العرب القطرية:
2024-07-08@03:38:43 GMT

منافسات قوية لـ «كونتندر» للطاولة

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

منافسات قوية لـ «كونتندر» للطاولة

شهدت صالة لوسيل الرياضية انطلاقة قوية لمنافسات بطولة «الكونتندر» ثالث البطولات الدولية المجمعة لكرة الطاولة، بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم، في اطار التحضيرات الجادة والمكثفة لاستضافة بطولة العالم لكرة الطاولة العام المقبل 2025.وتبلغ مجموع جوائز البطولة 80 ألف دولار، ويتنافس فيها الأبطال في 5 فئات هي فردي وزوجي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى الزوجي المختلط.


بينما في منافسات الزوجي يحصل الفائز على جائزة مالية بقيمة ألف دولار و400 نقطة في التصنيف العالمي ونفس الامر ينطبق على بطل الزوجي المختلط.
وبداية من اليوم  تقام منافسات المرحلة الثانية والثالثة والرابعة من الدور التمهيدي لمنافسات فردي وزوجي الرجال والسيدات، فيما تبدأ يوم غد منافسات الأدوار الاقصائية بإقامة دور الـ 16 لزوجي الرجال والسيدات، والزوجي المختلط، فيما تقام مباريات دور الـ 32 لمنافسات فردي الرجال والسيدات.
فيما يسدل الستار على المنافسات يوم السبت المقبل بإقامة نهائيات الفردي والزوجي للرجال والسيدات، ويسبقها يوم الجمعة إقامة نهائي الزوجي المختلط.
ويتقدم قائمة أبرز المشاركين في البطولة في فردي الرجال لاعب الصين تايبيه لين يون جو المصنف السابع عالميا، والكوري جانغ وو جين المصنف رقم 12 عالميا.بينما في فردي السيدات تتصدر الكورية الجنوبية شون يو بين المصنف رقم 9 على العالم، والمصرية دينا مشرف المصنفة رقم 28 عالميا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كرة الطاولة الرجال والسیدات الزوجی المختلط

إقرأ أيضاً:

سلوكيات صحية بسيطة تقلل خطر الإصابة بالسرطان لدى الرجال

مكن أن تساهم مجموعة من السلوكيات الصحية البسيطة في تحسين صحة الرجل وتقليل خطر الإصابة بالعديد من أنواع السرطان. وأكد تقرير من "كانسر سنتر" أن الحفاظ على وزن صحي يعتبر من أبرز هذه الإجراءات، حيث يرتبط بتقليل خطر الإصابة بـ 13 نوعاً مختلفاً من الأورام. يُنصح بتحديد الوقت الذي يقضيه الشخص أمام الشاشات، والالتزام بتمارين بدنية، ومراقبة نوعية وكمية الأطعمة للمساعدة في ضبط الوزن.

يشدد التقرير على أهمية عدم التدخين أو استهلاك التبغ بأي شكل، كإجراء وقائي ضد العديد من أنواع السرطان. ويجب على المدخنين الاستمرار في محاولات الإقلاع عن التدخين وعدم الاستسلام، لأن تكرار المحاولة يعزز فرص النجاح. كما تعتبر التغذية الصحية عنصراً أساسياً في الوقاية من السرطان، خاصة تناول كميات كافية من الخضروات والفواكه، وتقليل استهلاك اللحوم الحمراء والمصنعة، وإضافة زيت الزيتون إلى الأطعمة، مع الحد من الوجبات السريعة.

تتضمن السلوكيات الوقائية الأخرى الحماية من الأمراض الجنسية المنقولة، والحد من استهلاك الكحول. ويوصي التقرير بمراجعة الطبيب بدءاً من سن الـ 45 لإجراء الفحوصات الدورية المطلوبة للكشف المبكر عن السرطان. الالتزام بهذه السلوكيات يمكن أن يسهم بشكل كبير في الوقاية من الأمراض المزمنة الأخرى مثل أمراض القلب والسكتة وهشاشة العظام، وبالتالي تعزيز الصحة العامة للرجال.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • سلوكيات صحية بسيطة تقلل خطر الإصابة بالسرطان لدى الرجال
  • لماذا تشعر النساء ببرودة مكيف الهواء أكثر من الرجال؟
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • عاصفة قوية في أمريكا.. هل تؤثر على إمدادات النفط عالميا
  • الوقاية من سرطان البروستاتا.. إليك أساليب فعّالة للحفاظ على صحة الرجال
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه