فازت الكاتبة والفنانة القطرية لينا العالي بالمركز الثالث في أفضل شخصية في مجال الفنون أو الترفيه أو الإعلام من جمعية الإمارات للإبداع على مستوى الخليج.
وأعربت لينا عن مدى سعادتها بهذا الانجاز وقالت في تصريحات خاصة لـ «العرب»: سعيدة جدا بالفوز بعد المشاركة وكوني ممثلة عن دولتي قطر، خاصة أن الجائزة لها معايير دقيقة وخاصة، وقد كانت اعمالي التي اقدمها للفن مستوفية الشروط للفوز.


وأوضحت أنها قد أجرت مقابلة تم على اثرها اعلان فوزها بالجائزة، مشيرة إلى أنها تسعى دوما للأثر الطيب، وأضافت: أكثر ما يشعرني بالفخر هو أن أترك أثرا طيبا وهذا ما اطمح اليه دوما كوني اعبر عن الفن كفنانة تشكيلية او ككاتبة.
وتابعت الفنانة لينا العالي أن أعمالها كثيراً ما تعكس أيضاً تاريخ شغفها بالفن التشكيلي، حيث تنشد تحقيق ذاتها في مجال الفنون التشكيلية، فيما يبقى الإلهام بالنسبة لها هو الباعث الحقيقي لكل خطوة وكل نجاح، وتترجم كل ذلك بإنتاج أعمال فنية متميزة، تحظى بإقبال لافت من الجمهور أصحاب الذائقة الفنية، إذ تنطلق في ذلك من كونها إحدى الفنانات التشكيليات في الوطن العربي.
ونوهت بأنها في الوقت نفسه كاتبة لقصص الأطفال، وهي عضو سابق في مجلس إدارة الجمعية القطرية للفنون التشكيلية، ومدرب معتمد في الفنون والحرف اليدوية والرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية، وعضو الجمعية العالمية للفنون، وحظيت بالعديد من المشاركات في المعارض الفنية داخل قطر ودول الخليج، والعديد من الدول العربية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر لينا العالي أفضل شخصية مجال الفنون جمعية الإمارات للإبداع

إقرأ أيضاً:

المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر

استضاف النادي المصري مساء اليوم السبت الاحتفالية الكبرى التي نظمتها الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة  والتي أقيمت بمقر فرع النادي المصري ( الضواحي 1 - النادي الاجتماعي )  تحت رعاية كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري وتحت إشراف ومتابعة إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي المصري.

المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع

بدأت الندوة بكلمة من  الحسيني أبو قمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والذي نقل إلى الجميع تحيات مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي،  مؤكدًا أن استضافة النادي المصري قلعة الرياضة الوطنية لهذه الاحتفالية الكبرى يأتي ترسيخًا لقيمة تلك الذكرى العطرة لانتصارات مصر في هذه الحرب المجيدة التي أعادت للأمة العربية شرفها.

صلاح وفان دايك على رادار الأهلي السعودي رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع الحضري لتدعيم حراسة مرمى الفريق

أبدى طارق رضوان سعادته بإقامة تلك الندوة في النادي المصري العظيم صاحب التاريخ الكبير والجماهيرية الطاغية، فيما تحدث الخبير الاستراتيجي اللواء محمد علي بلال عن بطولات بورسعيد الباسلة في كافة الحروب التي خاضتها مصر، متحدثًا كذلك عن بطولات القوات المسلحة العظيمة في هذه الحرب المجيدة.

استعاد اللواء يسري عمارة ذكريات قيامه بأسر العقيد عساف ياجوري قائد اللواء 190 مدرع بالجيش الإسرائيلي،  واختتم  عبده عبد الحليم " العالمية " الندوة التي حضرها نخبة من أبطال حرب أكتوبر من الرياضيين ولفيف من رجال الإعلام ونجوم كرة القدم المصرية بتوجيه الشكر لإدارة النادي المصري على استضافتها لهذه الندوة التي تنظمها الجمعية للعام الثامن على التوالي.

مقالات مشابهة

  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عاجل: تأكيد مقتل هاشم صفي الدين .. قناة ”الجزيرة” القطرية تكشف التفاصيل
  • ليبيا تشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • شروط حجز وحدة في سكن لكل المصريين
  • ‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • سيف بن زايد يلتقي وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • السيسي لمحمد بن زايد خلال تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: وجودك شرف لينا (شاهد)
  • البابا فرنسيس يفتتح الجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024