أمر رئيس نيابة مركز كفر الشيخ ، تحت إشراف المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، بحبس سائق توك توك ، مقيم بإحدى قري المركز ، 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعد أن أقدم علي ارتكاب جريمة بشعة بحق أبنائه الثلاثة، حيث قام بالتعدي عليهم بالضرب المبرح ، تحت زعم رفضهم القيام بأعمال النظافة بالمنزل ، مما أدى إلى وفاة الابنة الكبري وإصابة شقيقتها وشقيقها بإصابات متوسطة.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة طفلة الجاني ، لمعرفة سبب الوفاة ومعرفة كيفية حدوثها.

 وكان الجاني قد أقدم علي الجريمة النكراء ، وانهال ضرباً على أبنائه الثلاثة بالضرب، ما أدى إلى وفاة ابنته الكبرى وإصابة شقيقيها بإصابات بالغة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وتلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ،  إخطاراً من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية يفيد وصول «بسنت.م» 12 سنة، طالبة، إلى مستشفى كفر الشيخ العام جثة هامدة، وشقيقتها «سهيلة.م»  11 سنة، طالبة مصابة بكدمات وسحجات يالوجه، وشقيقهما «سفيان.م» بجرح بالأذن اليسرى، وجرى حجز المصابين بالمستشفى لاستكمال العلاج.

 التحريات الأولية ، برئاسة المقدم أحمد عبدالشافي رئيس مباحث مركز كفر الشيخ،  بأشرف  العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ،  قد أفادت بقيام م.ع 40 سنة، سائق توك توك، مقيم بقرية الطايفة،  مركز شرطة كفر الشيخ، بالتعدي بالضرب على أبنائه وإحداث الإصابات المشار إليها والتي أدت إلى وفاة المجني عليها الأولى، وذلك بحجة رفضهم مساعدته في أعمال تنظيف المنزل.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1526 لسنة 2024م، إداري مركز كفر الشيخ.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مباحث مركز كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين

ناقش اجتماع في محافظة إب برئاسة النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، مستوى إنجاز القضايا الواردة خلال الإجازة القضائية في نيابات المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالرحمن النزيلي، وأعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء نيابات الجزائية وغرب إب وشرق إب والمخادر، وحبيش والسبرة والأحداث والمخالفات، والأموال العامة وأعضاء النيابات الابتدائية، آلية العمل وجدولة القضايا عقب الإجازة، وسبل تعزيز التنسيق ومتابعة القضايا المحالة للمحاكم لضمان سرعة البت فيها.

وأكد النائب العام، على تحسين آليات العمل والاستفادة من جوانب التقنية والطاقات البشرية في إنجاز القضايا، مشيراً إلى اهتمام ودعم قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لأجهزة القضاء للقيام بدورها في تحقيق العدالة.

وخلال الزيارة اطلع النائب العام على الأعمال المنجزة في التنظيم وصبيات حوش وأماكن حجز السيارات المضبوطة على ذمة القضايا الجنائية بمجمع النيابات وكذا الترميمات والتوسعة لبعض المرافق وإعادة تأهيل إرشيف نيابة غرب إب والجزائية وتنظيم ملفات القضايا وكل ما من شأنه مصلحة العمل القضائي.

واستمع القاضي الديلمي، إلى شكاوى المواطنين، ووجه رئيس ووكلاء النيابات بما يلزم تجاهها، وسرعة إنجاز القضايا والإفراج عن المساجين في القضايا التي لا تستوجب الحبس الاحتياطي، وحض الأطراف على الصلح في القضايا وانتهائها بطرق ودية بما يعزز من السلم الاجتماعي.

كما استمع النائب العام إلى الموقوفين بحجز النيابة ووجه بالإفراج عن عدد منهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • في جولته الأولى.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الديوان العام
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • النائب العام يوجه بإعادة التحقيق بوفاة شاب بعد تعذيبه من قبل أمن مأرب
  • النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة