قال هشام يكن نجم كرة القدم المصرية السابق أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني هو السبب فى تعادل الفراعنة أمام موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضًا..

أمم أفريقيا.. فينجادا: تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق صدمة لميس الحديدي توجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة غانا (فيديو)

وقال هشام يكن فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" فيتوريا هو سبب التعادل أمام منتخب موزمبيق لأنه لم يحضر للمباراة بشكل جيد.

وأضاف :" فيتوريا أخطأ فى التشكيل وقراءة المباراة أمام المنتخب الموزمبيقي وكان هناك أدوار للاعبي المنتخب الوطني خاطئة.

وأتم:" لابد على روي فيتوريا أن يلعب بـ محمد صلاح فى مركزه الجناح الأيمن وليس مهاجم ، العالم يعلم مركز صلاح ويتالق فى الدورى الانجليزى وهداف أوروبا لماذا أقوم بتغيير مكانه.

وكان منتخب مصر الأول تعادل أمس أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما بعدما كان المنتخب الوطني تقدم بهدف عن طريق مصطفى محمد فى بداية المباراة ولكن قام المنتخب الموزمبيقي بتسجيل هدفين ثم تعادل الفراعنة عن طريق محمد صلاح فى نهاية المباراة من ركلة جزاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام يكن روي فيتوريا الفراعنة منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية موزمبيق منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

 


قدم التهنئة عصام الحضري حارس مرمى مصر السابق، لفريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي.

تصريحات عصام الحضري

وقال عصام الحضري خلال تصريحات تلفزيونية: المباراة كانت متواضعة فنيًا، ولم يقدم الفريقين المستوى المنتظر منهما، ومحمد عواد لم يختبر خلال الـ90 دقيقة ألا في مرة واحدة من تسديدة وسام أبو علي، بينما محمد الشناوي لم يختبر سوى من تسديدة أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: لا أستطيع تقييم الحارسين لعدم وصول لأي كرة خطرة عليهما، ومحمد عواد حالفه التوفيق في ضربات الجزاء الترجيحة، ومحمد الشناوي هو الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر، ومصطفى شوبير حارس مبشر ويمتلك قدرات فنية عالية".

واختتم: لو أنا مدرب منتخب مصر لن اضم محمد عواد لمعسكر الفراعنة القادم، خاصة وأنه لم يشارك ألا في لقاء واحد.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم