المناطق_واس

التقى وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ بمكتبه أمس ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعناية بالمساجد بالمنطقة الدكتور خالد بن صالح النزال ، والمدير التنفيذي للجمعية خالد بن سعود العنزي ، ومدير التواصل المؤسسي بالجمعية بدر العجلان.

ونوه آل الشيخ باهتمام القيادة الحكيمة بالمساجد وحرص سمو أمير حائل على مساندة الجمعيات المتخصصة في المنطقة لأداء مهامها على أكمل وجه، ومنها الجمعية الخيرية للعناية بالمساجد.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 15 يناير 2024 - 8:52 مساءً العرضة السعودية في فعاليات “حاتمية” بمنطقة حائل 10 يناير 2024 - 11:40 مساءً

واستعرض الدكتور النزال, أهداف الجمعية وبرامجها وخطط العمل التي تعمل عليها، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من أجل الريادة والإبداع في خدمة بيوت الله والعناية بها، بما يحقق عناية متكاملة بالمساجد “بناء ـ ترميم ـ صيانة” بأفضل الطرق والخدمات مع استخدام التقنيات الحديثة المستدامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: حائل

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لخالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة

حصل الدكتور خالد عاطف عبدالغفار، على الدكتوراه في طب الفم وعلاج اللثة من جامعة القاهرة وجامعة تكساس عام ١٩٩٥ وعمل أستاذا بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأستاذا زائرا بكلية طب جامعة جورجيا، وجامعة تكساس بالولايات المتحدة.

مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء خالد عبدالغفار نائبًا لرئيس الوزراء

تولى الدكتور خالد عبدالغفار، العديد من المناصب القيادية، أبرزها رئيس قسم الفم وعلاج اللثة بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، وعميدا لكلية طب الفم الأسنان بنفس الجامعة، وأمينا للجنة قطاع طب الفم الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات، ونائبا لرئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، وحصل الدكتور خالد عبدالغفار على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية.

وتم تكليفه، بحقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في فبراير ٢٠١٦ وحتى ١٣ أغسطس ٢٠٢٢ كما تم تكليفه بالقيام بعمل وزير الصحة والسكان اعتبارا من أكتوبر ٢٠٢١ حتى أغسطس ٢٠٢٢، ثم  كُلف وزيرا للصحة والسكان في أغسطس ٢٠٢٢ وتم تجديد الثقة به  نائباً لرئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزيرا للصحة والسكان بتاريخ ٣ يوليو ٢٠٢٤.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لخالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  •  «عقيلة صالح» يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • أمير حائل يقلد مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة رتبته الجديدة
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • الانتهاء من نقل تبعية 91 منشأة صحية في أسوان