سقط منتخب الجزائر في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره منتخب أنجولا، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتقدم المنتخب الجزائري عن طريق مهاجمه بغداد بونجاح لاعب فريق السد القطري في الدقيقة 18، وتعادل كريستوفاو باسينسيا مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري لصالح أنجولا في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.

بغداد بونجاح يبصم على الهدف الأول للجزائر ????????#كأس_أمم_إفريقيا #الجزائر_أنغولا#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/t3JN6X4ZKK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 15, 2024

وبهذه النتيجة حصل منتخب الجزائر على النقطة الأولى له في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ونفس الأمر لمنتخب أنجولا، وتقام المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة بين بوركينا فاسو وموريتانيا، غدًا الثلاثاء.

مابولولو يسجل هدف التعديل للمنتخب الأنغولي في شباك المنتخب الجزائري#كأس_أمم_إفريقيا #الجزائر_أنغولا#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/CdZcOuCmGx

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 15, 2024

وسيلتقي المنتخب الجزائري في الجولة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 مع منتخب بوركينا فاسو في أقوى مواجهات المجموعة الرابعة، بينما يلتقي منتخب أنجولا مع منتخب موريتانيا.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري حرص على دعم مابولولو، وكتب عبر حسابه بموقع "إكس": الأسد الانجولى " مابولولو " لاعب زعيم الثغر و هداف الدورى المصرى يشارك الأن مع منتخب بلاده أمام منتخب الجزائر فى إطار مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية التى تقام حاليا بكوت ديفوار".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا منتخب الجزائر منتخب أنجولا المنتخب الجزائري كأس أمم إفريقيا 2023 مباراة الجزائر وأنجولا کأس أمم إفریقیا منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا

تحدث سام مرسي، لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن استبعاده من معسكر المنتخب لشهر أكتوبر، والذي يشمل مباراتي موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.

سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر

وعبر مرسي عن مشاعره الحزينة في تصريحات تلفزيونية، حيث أبدى أسفه لعدم وجوده في قائمة المنتخب في هذا المعسكر.

عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد

وأكد مرسي، أنه يمتلك القدرة على اللعب كأساسي مع المنتخب حتى قبل انضمامه للدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا أنه يتعجب من قرار استبعاده.

واختتم سام مرسي حديثه معبرا عن استعداده للعب مع الفراعنة في أي وقت حال تلقيه دعوة، مشيرا إلى حلمه في المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا القادمة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • وزير النفط النيجري: الجزائر “فخر إفريقيا” وبوصلة لتطوير البنى التحتية الطاقوية بإفريقيا
  • أحمد العقيل: النصر كان منظم دفاعيًا أمام الريان .. فيديو
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو