اكتفى منتخب الكاميرون بالتعادل مع نظيره غينيا بنتيجة مساء اليوم الإثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم , وتقدم غينيا بهدف محمد بايو في الدقيقة 10، وأدرك منتخب الكاميرون التعادل عبر مهاجمه فرانك ماجري في الدقيقة 51 وكان المنتخب الغيني أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فرانسوا كامانو قائد الفريق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتكرر سيناريو التعادل للمباراة الثالثة على التوالي بين الفريقين في كأس أمم أفريقيا حيث تعادلا 2 – 2 في نسخة 1998 ببوركينا فاسو ثم تعادلا 1-1 في نسخة 2015 التي أقيمت في غينيا الإستوائية.

وحصل كل فريق على نقطة بينما يتصدر منتخب السنغال المجموعة بفضل فوزه على جامبيا 3 – صفر .

وفي الجولة الثانية التي ستقام الجمعة المقبل يلتقي منتخب الكاميرون مع السنغال حامل اللقب في قمة كروية بينما يلعب منتخب غينيا ضد جامبيا.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: اعتماد الحكومة المرتقبة على توصيات المرحلة الأولى له مردود إيجابي

أكد الدكتور رائد سلامة، مقرر مساعد لجنة التضخم وغلاء الأسعار بالحوار الوطني، أن الحكومة المنتهية ولايتها كانت قد ألزمت نفسها بجدول زمني لتنفيذ توصيات المرحلة السابقة من الحوار الوطني، وأن هناك لجنة مشتركة من تلك الحكومة وأمناء الحوار الوطني تقوم بالتنسيق والمتابعة، وبالتالي، فإن الحكومة المرتقبة لن تبدأ من الصفر ولن تضع خططا جديدة، خصوصا وأن رئيسها هو نفسه رئيس الحكومة التي ألزمت نفسها بالجدول الزمني السابق الإشارة إليه.

مردود إيجابي

وأضاف في تصريح لـ«الوطن» أن هذا الأمر يعني أن جهدنا الطوعي في اقتراح توصيات علمية وموضوعية لم يذهب أدراج الرياح كما يردد البعض، وهو أمر له مردود سياسي إيجابي يقطع الطريق على المزايدات والمماحكات.

كفاءات ومهارات

وشدد على أن مصر لا تفتقر إلى الكفاءات التي يمكنها أن تبتكر من الحلول غير التقليدية ما يخرج البلاد من أزمتها الاقتصادية، بالإضافة إلى ترسيخ حالة الانفتاح السياسي والتعاون بين القوى المختلفة فكريا للصالح العام، لافتا إلى عودة الحوار قريبا لاستكمال أعماله وخاصة في المحور السياسي والاقتصادي، إذ توجد بعض القضايا التي لم تتناول بعد.

وطالب بتفعيل الأمر الذي حاز إجماع كل القوى الوطنية بالحوار الوطني، وجرى الاتفاق عليه وأدرجته الحكومة في جدولها الزمنى للتنفيذ بشأن المادة 53 من الدستور بشأن إنشاء مفوضية مكافحة التمييز، الذي قدم مسودة مشروع قانون بخصوصها للأمانة الفنية بالحوار.

مقالات مشابهة

  • ريم البلوشي تحرج مذيعة على الهواء بعد أن سألتها عن أجرها .. فيديو
  • مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: اعتماد الحكومة المرتقبة على توصيات المرحلة الأولى له مردود إيجابي
  • يورو 2024.. شوط أول إيجابي بين إسبانيا وجورجيا
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يفوز على بيرو ويحقق العلامة الكاملة
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري