أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، فتح باب الحجز لرحلة الأقصر وأسوان للصحفيين وأسرهم، خلال إجازة نصف العام، في فنادق 5 نجوم بإطلالة مباشرة على النيل، وحددت الأفواج ومواعيد الرحلات والأسعار والبرنامج.

وأوضحت اللجنة أن الفوج الأول لرحلة نصف العام بالأقصر وأسوان، من الأربعاء 31 يناير إلى الأحد 4 فبراير 2024م لمدة 4 أيام، 3 ليالٍ، وتكون الانتقالات ذهاب وعودة بالقطار الأسبانى المكيف (درجة ثانية)، والانتقالات الداخلية بأتوبيسات حديثة مكيفة، على أن تكون الإقامة بالأقصر في فندق (5 نجوم) (إفطار وعشاء بوفيه مفتوح).

رحلة الأقصر وأسوان للصحفيين وأسرهم خلال إجازة نصف العام

وحددت النقابة، برنامج الفوج الأول وهو كالتالي:

اليوم الأول: التوجه للبر الشرقي، لزيارة معبدي الأقصر والكرنك، ثم الذهاب لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (اختياري).

اليوم الثانى: مزارات البر الغربي، وتشمل تمثالي ممنون، وادى الملوك، ومعبد الدير البحري حتشبسوت، والتوجه لمصنع الألباستر لشراء الهدايا التذكارية، العودة من البر الغربي إلى الفندق بالمراكب (اختياري)، جولة حرة بالحناطير، والتوجه لسوق أبو الحجاج بالأقصر لشراء الهدايا.

اليوم الثالث: التوجه إلى أسوان (تبعد عن الأقصر 300 كم)، والإقامة فى فندق (5 نجوم) (إفطار وعشاء بوفيه مفتوح).

وتشمل المزارات:

- السد العالي، خزان أسوان، معبد فيلة (بالمركب).

- وفي المساء جولة حرة فى أسواق أسوان.

اليوم الرابع:

- الاستمتاع بنزول حمامات السباحة.

- زيارة جزيرة النباتات (اختيارى).

- التوجه إلى أحد المزارات النوبية (اختيارى).

- العودة إلى الفندق مساءً لأخذ الحقائب والتوجه إلى محطة القطار والعودة إلى القاهرة بسلامة الله.

قيمة الاشتراك: للفرد قبل الخصم 4900ج، ليصبح 4000ج، بعد خصم النقابة، وذلك لعضو النقابة وأسرته فقط، (الأب - الأم - الزوجة - الأبناء)، الأطفال أقل من 6 سنوات مجانًا بدون وجبات ومقعد، ومن 6 سنوات حتى 12 سنة بـ(2675 جنيهًا)، أكبر من 12 سنة فردًا كاملًا.

وبدون انتقالات يتم خصم مبلغ 450 جنيها.

يبدأ الحجز الأربعاء (17/1/2024م)، بأسبقية السداد بمجمع الخدمات بالدور الأول بالنقابة، مع ضرورة إحضار صور لبطاقات الرقم القومى، وصور لشهادات الميلاد، وفى حالة اكتمال العدد يحجز للفوج الثانى المقرر له (4 فبراير).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الأقصر عرض الصوت والضوء الأقصر وأسوان نصف العام

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"

تستعد الفنانة منى زكي لبدء تحضيرات فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، وتظهر خلاله بشخصية سيدة تعمل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين دور زوجها.

ما هى قصة فيلم رزق الهبل؟

 

يدور الفيلم في إطار كوميدي درامي بالإعتماد على الدراما النسائية وهو من بطولة منى زكي، سماح أنور، إنتصار، رحمة أحمد، طة دسوقي، محمد شاهين.

 

آخر أعمال منى زكي 


ويذكر أن آخر أعمال منى زكي هو فيلم   رحلة 404 الذي عرض في دور العرض السينمائية المختلفة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسبة إيرادات عالية، وشارك في عدة مهرجانات آخرهم مهرجان الأقصر السينمائية الإفريقية.


أحداث فيلم رحلة 404

 

أحداث فيلم " رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي


فريق عمل رحلة 404

 

فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

مقالات مشابهة

  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر