كرّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في مكتبه، اليوم الاثنين، هارون محمود عاطف عويضة، الطالب بمدرسة السلام الابتدائية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المشروع الوطني للقراءة الفئة الأولى.

حوار بين وكيل الوزارة والطالب

ودار حوار أبوي بين وكيل الوزارة والطالب، ظهر خلاله الطالب بلغة أدبية مميزة، وعرض المحتوى الفكري والمفاهيم التي وقف عليها من خلال الكتب التي قرأها، وتحدث عن مشاركته في مسابقة المشروع الوطني للقراءة.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بحرص أسرة الطالب على رعاية موهبته، وغرس قيم الثقافة وحُب القراءة والاطلاع في الطالب، وقدّم له شهادة شكر وتقدير مصحوبة بعبارات التشجيع والدعم له.

ما هو المشروع الوطني للقراءة؟

جدير بالذكر أنّ المشروع الوطني للقراءة انطلق في عامه الأول في مارس 2020 بهدف تنمية الوعي بأهمية القراءة، وتمكين الأجيال من مفاتيح الابتكار، ودعم قيمهم الوطنية والإنسانية.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم المشروع الوطني للقراءة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليم كفر الشيخ المشروع الوطنی للقراءة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ اليوم الأحد، البطل مطاوع أبو الخير، والبطل أحمد الذكري، والبطل محمد حمدي، أبطال الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية.

كما كرم الكابتن شعبان الخطيب، عضو اللجنة البارالمبية، وذلك بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بجهود الأبطال المشاركين أبناء محافظة كفر الشيخ لفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ضمن لاعبي منتخب المنتخب الوطني البارالمبي، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات الدولية، مثمنًا مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن فوز منتخب مصر البارالمبي بالميدالية البرونزية هو أكثر من مجرد إنجاز رياضي، فهو انتصار للإرادة والعزيمة، وهو مصدر إلهام للشباب المصري بأكمله.

IMG-20240929-WA0090 IMG-20240929-WA0088 IMG-20240929-WA0089 IMG-20240929-WA0087 IMG-20240929-WA0085 IMG-20240929-WA0091 IMG-20240929-WA0092

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • الطالب الإماراتي علي اللوغاني يحصد جائزة أفضل ابتكار في أمريكا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» للأنشطة الطلابية بكليات جامعة الزقازيق
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا