قال الإعلامي نشات الديهي، إن هناك فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لتحرش أحد الأشخاص بسائح كوري، في منطقة مقابر أثرية بالقاهرة، مشيرًا إلى أن هذا الفيديو ليس جديدًا وموجود منذ عامين، وبالتحديد في أبريل 2022.

 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "Ten"، مساء الإثنين، أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا حول المتحرش، وأوضحت ان هناك أحد مزدوجي الجنسية حاول التحرش بسائح كوري، وتم القبض على هذا المتحرش وهو موجود الآن في السجن بعد الحكم عليه بـ5 سنوات.

الديهي يكشف تفاصيل خطة بلينكن في زيارته لدولة الاحتلال مدخل للتحرش.. الديهي: موقف مصر ضد احتلال إسرائيل لمحور فيلادلفيا صارم وثابت

 وأشار إلى أن انتشار الفيديو يهدف إلى تزييف الحقائق من قبل جماعة الإخوان الإرهابية للنيل من حالة الأمن والاستقرار وتساءل، قائلاً :"لماذا يتم الترويج لهذا الفيديو، هناك كتائب إلكترونية تنشر هذا الفيدبو بكثافة بهدف الاضرار بالسياحة"، مشيرًا إلى أن نشر هذا الفيديو في هذا التوقيت عبارة عن ملعوب جديد من الإخوان لضرب السياحة، ومحاولة لتشويش الصورة الذهنية".

البرج الأيقوني والإخوان

ونوه إلى أن الحديث على أن تكلفة البرج الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة تقدر بـ3 مليار دولار ليس صحيًا، فتكلفة البرج لم تصل لـهذا الرقم على الإطلاق، والخبر الصحيح هو أن تكلفة الـ20 برج في العاصمة الإدارية الجديدة تقدر بـ 3 مليار". 

وتابع أن الكثير من قيادات الإخوان مثل جمال سلطان قامت بانتقاد الخبر الخاطئ المتداول، مستطردًا : "الإخوان وأعداء الدولة ينتقدون الآن البرج الأيقوني بشكل يتسم بالغباء الشديد". 

وأضاف أن الدكتور عمار على حسن انتقد تكلفة البرج الأيقوني، قائلاً: "بيضحكني عندما يقول المدافعون عن السلطة أن العاصمة الإدارية لم تكلف شيء"، كما شمل انتقاده الضباط الأحرار، معقبًا: "لولا الضباط الاحرار ثورة مكنتش اتعلمت، ولا كنا عرفناك". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي نشات الديهي مواقع التواصل الإجتماعى البرج الأیقونی إلى أن

إقرأ أيضاً:

أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم

قال رائد الأعمال، أحمد سمير السواح، الخبير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة تعد رمزا للتقدم والازدهار في مصر، وتجسد قدرة المصريين على تحقيق طموحاتهم وإنجاز مشاريع ضخمة تساهم في تغيير وجه مصر والعالم العربي.

وأشاد أحمد سمير، الخبير العقاري، بالنجاح الباهر الذي حققته العاصمة الإدارية الجديدة في جذب أنظار العالم كمدينة عالمية رائدة.

وأشار السواح إلى أن هذا الإنجاز المصري الكبير يمثل تحولا مهما في تاريخ مصر، حيث تم تحويل صحراء قاحلة إلى مدينة ذكية عالمية تمثل بوابة مصر للاستثمار الأجنبي.

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بمساحتها الشاسعة التي تعادل ضعف مساحة دولة سنغافورة، مع تخطيطها لاستيعاب ما يقارب 6 ملايين نسمة بحلول عام 2050.

ووصف أحمد السواح العاصمة الإدارية الجديدة بأنها "أنجح مشروع عمراني وتنموي خلال العشر سنوات الأخيرة"، مدعما ذلك بالأدلة والأرقام الملموسة.

وأوضح السواح أن نجاح هذا المشروع قد أدى إلى خلق أجيال جديدة من المطورين العقاريين والاستشاريين الهندسيين وشركات المقاولات، مما أدى إلى زيادة ملحوظة في عدد الشركات العاملة في السوق العقاري.

وانعكس هذا النمو بشكل إيجابي على حجم ومعدلات نمو قطاع التشييد والبناء، وما يرتبط به من صناعات وحرف أخرى، حيث وصل عدد المهن والحرف المرتبطة بهذا القطاع إلى أكثر من 100 مهنة وحرفة.

وأكد السواح أن هذه الإنجازات تعد شهادة حية على قدرة مصر على تحقيق المستحيل، وتمثل نموذج ملهم للمشروعات المستقبلية في مختلف المجالات.

وذكر السواح أن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة قد ساهمت في توفير حوالي مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وذلك حسب البيانات الرسمية، سواء في مشروعات الجهات الحكومية أو القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • فيديو على الفيسبوك وراء ضبط المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • كاظم الساهر يزور العاصمة الإدارية: لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات