عقد محمد عبد الفتاح، سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، لقاء اليوم المفتوح، بحضور محمود فاروق، مدير إدارة خدمة المواطنين، بمشاركة مواطني الأقصر، للاستماع إلى شكواهم والاستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولى بالرعاية، من أجل تحقيق الأمن الاجتماعي والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

سرعة فحص الشكاوى

ووجه سكرتير عام محافظ الأقصر، المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

حل مشكلات المواطنين

وأضاف أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها يأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا أنه يتم الاعتماد على كل وسائل استقبال الشكاوى، من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر محافظ الأقصر الاجتماع الأسبوعي اليوم المفتوح

إقرأ أيضاً:

شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب

كتب- محمد صلاح:
أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريًا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة "واتس آب"، على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وأكدت "شعاع"، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الاحمال التي تمر بها الدولة.

وناشدت الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبًا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

واشارت الشركة، إلى أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار "شعاع" ولديه كارنية تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيًا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • تصل لـ 60 درجة.. شوارع الأقصر خالية من المواطنين
  • من الأقصر.. هنا انطلقت شرارة ثورة 30 يونيو بعد تعيين محافظ إخواني
  • في ذكراها الـ11.. 25 صورة توثق احتفالات ثورة 30 يونيو 2013 بالأقصر
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية