قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن "النجم العالمي محمد صلاح سيظل التاريخ يذكره"، مشيرا إلى أن محمد صلاح أصبح مثل مارادونا ورونالدو وميسي في صناعة التاريخ وهذا أمر لم نكن نحلم به".

النجم العالمي محمد صلاح رمز كبير للشعب المصري

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين: “النجم العالمي محمد صلاح رمز كبير للشعب المصري في أعظم دوري في العالم”

 

وأشار  وزير الشباب والرياضة: "المصريون عشمهم كبير في النجم العالمي محمد صلاح"، موجها له رسالة: “متزعلش مننا يا أبو صلاح من النقد وإحنا كلنا ورا المنتخب"

وأكد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة، ورئيس بعثة المنتخب بكوت ديفوار، أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا، المقرر لها الخميس المقبل.


وقال خالد الدرندلي إن المباريات الافتتاحية دائمًا ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادرًا علي العودة.
وأضاف: "منتخبنا واجهه سوء توفيق، خصوصًا في الشوط الأول، ولكن الكل أدى ما عليه ويجب أن ننظر للأمام".
وأوضح: "كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب، بقيادة روي فيتوريا، واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة".
وتابع: "نمتلك جيلًا رائعًا من اللاعبين لم يقصروا يومًا ما ويدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا".

 

موعد مباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا: 


تنطلق في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الغاني، لحساب منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيف دولة كوت ديفوار فعالياتها خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

وسقط المنتخب الغاني في فخ الهزيمة أمام كاب فيردي بثنائية لهدف، بينما تعادل المنتخب الوطني بشق الأنفس أمام موزمبيق بثنائية لكل منهما، لحساب أولى الجولات.

ويحتل منتخب الرأس الأخضر الصدارة ، يليه مصر ثم موزمبيق وأخيرًا غانا.

وتستأنف اليوم منافسات الجولة الأولى التي من المقرر أن تجرى منها ثلاث مواجهات على النحو التالي :

السنغال أمام جامبيا في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الكاميرون في مواجهة غينيا السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجزائر أمام أنجولا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي منتخب مصر بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له

ماجد محمد

اظهر المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه لسعود عبد الحميد، القادم حديثاً لروما الإيطالي ، بتصرف رائع، بعد مشاركته للمرة الأولى مع فريقه أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وحصل عبد الحميد على تقييمات جيدة في المباراة، وفقًا للإحصاءات الصادرة عن عدة مواقع ، بعد ظهوره كبديل في الدقيقة 71 ، عن التركي زكي شيليك، أمام المنافس الإسباني، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقام صلاح، بالتعليق على الصورة الخاصة بعبد الحميد والتي نشرها نادي روما عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واضعًا “إيموجي” قلب، في محاولة للإشادة به، وهي اللفتة التي لاقت إعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح الذي لعب سابقًا في روما في 83 مباراة، سجل 34 هدفًا، وصنع 22، قبل أن يبدأ مسيرته الاستثنائية مع ليفربول.

والجدير بالذكر أنه كان عبد الحميد، المنتقل إلى روما في الميركاتو الصيفي المنصرم، قد اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، خلال مواجهات فريقه ضد يوفنتوس وجنوى وأودينيزي بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدرب الفريق السابق، دانييلي دي روسي.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • أجبونلاهور: محمد صلاح إلى الدوري السعودي بمبلغ خيالي أعلى منه لدى رونالدو
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك