أجابت منصة أبشر على سؤال أحد المواطنين نصه: «هل يمكن تفعيل أبشر لشخص لديه إيقاف خدمات؟».

تفعيل أبشر

وأوضحت أبشر، عبر حسابها بمنصة إكس، أنه يمكن التفعيل من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أو زيارة موظفي التفعيل والتسجيل بالأحوال المدنية أو الجوازات أو من خلال حسابك البنكي.

مواقع مراكز التسجيل والتفعيل

ولفتت إلى أنه يمكن معرفة مواقع مراكز التسجيل والتفعيل من خلال زيارة الرابط المرفق https://linktr.

ee/ABSHER

اخي الكريم، يمكنك التفعيل من خلال أجهزة الخدمة الذاتية او زيارة موظفي التفعيل والتسجيل بالأحوال المدنية أو الجوازات او من خلال حسابك البنكي ولمعرفة مواقع المراكز يرجى زيارة الرابط المرفقhttps://t.co/Qs5n5PEPGe
نسعد بتواصلك

— أبشر (@Absher) January 15, 2024 خدمات منصة أبشر

يذكر أن منصة وزارة الداخلية الإلكترونية «أبشر» نفذت خلال شهر ديسمبر الماضي، أكثر من 4.4 ملايين عملية إلكترونية للمواطنين والمقيمين والزوار، عبر «أبشر أفراد، وأبشر أعمال».

وعبر منصة أبشر أفراد، تجاوز عدد العمليات المنفذة أكثر من 2,450,000 عملية، حيث نفذت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية 87,153 عملية تحقق من صلاحية الهوية، و40,933 عملية تجديد لبطاقة الهوية الوطنية إلكترونيًا، و25,874 عملية في خدمة بياناتي، و21,370 عملية إصدار لبطاقة هوية بدل فاقد، و15,955 عملية في خدمة بياناتي المطورة، و12,405 تعريفات بفرد الأسرة، و8,740 إصدارًا لسجل الأسرة، وإصدار 6,890 بطاقة هوية بدل تالف.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أبشر منصة أبشر أفراد منصة أبشر أفراد منصة أبشر خدمات منصة أبشر تفعيل أبشر من خلال

إقرأ أيضاً:

"مندور" يُعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي وربطها بنظام دفع الكتروني

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن تفعيل منصة الكتاب الجامعي لجامعة قناة السويس، والتي تم إنشاءها في وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم، مشيرًا إلى أنه تم ربط المنصة بنظام دفع الإلكتروني بكروت فيزا أو كود دفع من المكينات بالتعاون مع نظام الأهلي ممكن.

جاء هذا الموضوع على رأس قائمة الموضوعات التي ناقشها مجلس التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس، بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب ومديري عموم القطاع.

واستهل الدكتور محمد عبد النعيم المجلس بتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، و بداية العام الأكاديمي الجديد 2024-2025، متمنياً عام دراسي موفق ملئ بالنجاحات على المستويين العلمي و الأنشطة الطلابية.

وطالب "عبد النعيم" جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه بالإنتظام من اليوم الأول للدراسة، مع ضرورة إعلان الجداول الدراسية على المواقع الإلكترونية للكليات.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جميع الوكلاء بضرورة المشاركة في الأحداث الهامة التي تنظمها الجامعة خلال الثلاث أيام القادمة و هى:حفل توزيع شهادات الإعفاء من التجنيد للطلاب من ذوي الهمم الأربعاء 18 سبتمبر، والمؤتمر الأول لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 25 جامعة، وأيضًا لقاء الصداقة الرابع لجوالي وجوالات الجامعة المصرية بحضور 9 جامعات و180مُشارك، تلك الأحداث الهامة التي تنظمها وتستضيفها الجامعة على مدار الثلاث أيام القادمة.

وشدد "عبد النعيم" على ضرورة رفع دليل الطالب على جميع المواقع الإلكترونية بالكليات، والذي يضم حقوق وواجبات كل طالب كما يحتوي الدليل على الخدمات المقدمة للطلاب سواء في الخدمات الطبية، أو الأنشطة الطلابية، أو مركز الدعم الأكاديمي وغيرها.

وخلال المجلس قام الدكتور تامر حسنين حامد مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم، بعرض تقريرًا تفصيليًا حول منصة الكتاب الجامعي الموحد وإمكانياتها وفوائدها في حماية الكتاب الجامعي، وكيفية إدخال المصروفات وآليات إضافة الطلاب على المنصة وكيفية تصفح الطالب للكتاب الإلكتروني وطرق تحصيل الرسوم إلكترونيًا، كما تم مناقشة الفنيات الخاصة بادارة المنصه مع وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن للبشر خسارة المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي؟.. خبيرة تجيب
  • "مندور" يُعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي وربطها بنظام دفع الكتروني
  • عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًا
  • إطلاق نظام طلبات التوظيف ومنصة "توطين" لرقمنة سوق العمل
  • ترامب وأبناؤه يطلقون منصة جديدة للعملات المشفّرة.. بداية ثورة
  • ترامب وأبنائه يطلقون منصة جديدة للعملات المشفّرة.. بداية ثورة
  • في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"
  • www tawdif.education.dz سيت نتائج منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين 2024/2025 المنصة الرقمية الوطنية
  • الجزيرة 360 مكتبة رقمية عربية بلا قيود
  • إفلاس كوهوست المنافسة لإكس