الوطن:
2024-07-04@14:57:47 GMT

تحرير 24 محضرا ضد بدالي التموين في حملات ببني سويف

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

تحرير 24 محضرا ضد بدالي التموين في حملات ببني سويف

تمكنت عدة حملات تموينية في محافظة بني سويف، من ضبط عدة تجار سجائر وبدالي التموين، لحيازتهم سجائر مهربة ومجهولة المصدر، وغير مطابقة للمواصفات، وجرى تحرير 24 محضرا تموينيا متنوعا ضد المخالفين.

7 محاضر تموينية ضد تجار السجائر في بني سويف

وقال المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في محافظة بني سويف، إن المديرية تمكنت من ضبط عدد من المخالفات التموينية لدى تجار السجائر، حيث جرى تحرير 7 محاضر تموينية ما بين بيع بأزيد من السعر المقرر، او حيازة سجائر مهربة.

التحفظ على 110 علب سجائر

وأشار مدير عام تموين بني سويف، خلال تصريحات لـ«الوطن»، إلى التحفظ على 110 علب سجائر مجهولة المصدر ومهربة بطرق غير مشروعة وغير مطابقة للمواصفات القياسية.

تحرير 17 محضرا ضد بدالي التموين

وفي سياق آخر تمكنت الحملات التموينية على مدار أسبوع، من تحرير 4 محاضر ضد بدالي التموين، لعدم حصولهم على شهادات صحية، و3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و10محاضر للغلق والتوقف عن ممارسة النشاط خلال ساعات العمل الرسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف حملات تموينية تحرير محاضر تموينية تجار السجائر بدالي التموين بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر

قاد رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، حملات تموينية مكثفة لمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

وفى هذا الصدد قاد رجال مديرية تموين الأقصر، حملة نجحت في ضبط 2650 قطعة حلوى مثلجات مجهولة المصدر بناحية البياضية، كما تم ضبط عدد 48 كيس مقرمشات و 48 عصير فواكة و عدد 2 قاروصة سجائر وعدد 25 باكو معسل بدون فواتير أو مستندات دالة على مصدرها، حيث جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، بضبط الأسواق والعمل على التأكد من مدى صلاحية المنتجات المعروضة للبيع للاستهلاك الآدمى حرصاً على سلامة المواطنين، والتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات القانونية الواردة في القوانين والقرارات الوزارية وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

واستكملت الحملة أعمالها بتحرير المخالفات التالية:- (2  مخالفة لمخابز قامت بالتصرف في عدد 6 شيكارة من حصة المخبز - مخالفة لعدم وجود ميزان بالمخبز - مخالفة لعدم وجود الماكينة بالمخبز - عدد 9 مخالفة  عدم وجود قائمة تشغيل بالمخبز - عدد 3 مخالفة عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدد 4 مخالفة  لمخابز انتجت خبز ناقص وزن - عدد 4 مخالفة لمخابز أنتجت خبز غير مطابق للمواصفات - عدد 3 محضر غلق تاجر تمويني ومشروع جمعيتي - محضر عدم الإعلان عن الأسعار بمخبز سياحي - عدد 10 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار في عدد من المحال التجارية).

 

 







مقالات مشابهة

  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا