بوابة الوفد:
2024-07-06@08:06:45 GMT

بشرى سارة من التعليم لطلاب أبنائنا في الخارج 2024

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشرى سارة لطلاب أبنائنا في الخارج بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023-2024. 

خطوات أداء امتحانات أبنائنا في الخارج 2024 إتاحة امتحانات أبنائنا في الخارج 2024 بصيغة PDF (حمّل الآن)

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تفعيل آلية لرفع ملفات أوراق الاجابة لامتحانات الأيام السابقة والتي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها على المنصة الإلكترونية خلال المدة المقررة للامتحانات نتيجة تعرضهم لمشكلات تقنية.

 

ودعت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور إلى الاحتفاظ بملفات أوراق الإجابة للمواد التي لم يتمكنوا من رفعها على المنصة لحين إتاحة آلية رفعها. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم قريبا نشر التطبيق الإلكتروني الخاص بتلقى شكاوى أولياء الأمور بشأن إمتحانات أبناؤنا في الخارج، من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية للأبناؤنا فى الخارج. 

وأهابت وزارة التربية والتعليم بأولياء الأمور متابعة المنصة الرسمية للوزارة والخاصة بأبناؤنا في الخارج في كل ما يخص التعليمات والإجراءات و الشكاوى والاستفسارات الخاصة بامتحانات الطلاب وعدم التطرق لوسائل التواصل الاجتماعي. 

وبدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المدارس على نظام أبنائنا في الخارج، يوم السبت الموافق 13 يناير الجاري إلكترونيًا من خلال تحمل نماذج الامتحان بنظام PDF من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية، ثم حلها وإعادة رفعها. 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم تحميل امتحانات أبنائنا في الخارج بصيغة PDF للفصل الدراسي الأول في كل مادة حسب الجدول المعلن مسبقًا لجميع الصفوف الدراسية. 

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن أن عدد الطلاب المسجلين لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول على منصة أبنائنا في الخارج بلغ 83 ألفًا و162 طالبًا وطالبة من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي. 

خطوات أداء امتحانات أبنائنا في الخارج:

١. الدخول على الرابط المخصص لتحميل امتحانات أبنائنا في الخارج. 
٢. تحميل ملف امتحان المادة المقررة حسب الجدول بصيغة PDF. 
٣. طباعة الامتحان. 
٤. كتابة البيانات الشخصية على ورقة الأسئلة  فى الجزء الأعلى.
٥. الإجابة على أسئلة امتحانات أبنائنا في الخارج من خلال وضع علامة صح على الإجابة الصحيحة في الاختيارات. 
٦. أخذ صورة ضوئية من امتحانات أبنائنا في الخارج بعد الحل. 
٧. رفع الامتحانات على الرابط المخصص لذلك على منصة أبنائنا في الخارج. 

رابط تحميل امتحانات أبنائنا في الخارج PDF 

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطا رسميا لتحميل امتحانات أبنائنا في الخارج للفصل الدراسي الأول بصيغة PDF لجميع الصفوف الدراسية حسب الجدول المحدد. 

ولتحميل ملفات امتحانات أبنائنا في الخارج لجميع الصفوف الدراسية بصيغة PDF بحسب الجدول المعلن (اضغط هنا) 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخارج الفصل الدراسى الأول امتحانات التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم التعليم امتحانات أبنائنا فی الخارج وزارة التربیة والتعلیم الدراسی الأول بصیغة PDF من خلال

إقرأ أيضاً:

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بشرى سارة من المالية

يبحث الكثيرون عبر الانترنت عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو ٢٠٢٤، إذ أعلنت وزارة المالية تبكير صرف مرتبات شهر يوليو ٢٠٢٤ لمدة ٥ أيام، ليبدأ الصرف يوم الخميس ١٨ يوليو.

وأعلنت وزارة المالية إنه تم تبكير مواعيد صرف مرتبات يوليو 2024 وتبدأ يوم ١٨ يوليو وتستمر لمدة خمسة أيام 18 و21 و22 و23 و24 من الشهر نفسه، في حين تصرف المتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو.

مرتبات أغسطس

وحددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم الاحد  ٢٢ من الشهر نفسه وتستمر لمدة خمس ايام 22 و23 و24 و25 و26 اغسطس ويتم صرف المتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس.

مرتبات سبتمبر

وحدد وزارة المالية موعد صرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم الخميس ٢٢ من الشهر نفسه، وتستمر خلال 5 ايام 22 و25 و26 و27 و28 سبتمبر والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل.

وقالت المالية سيتم إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

وكان رئيس الجمهورية في مصر، قد أقر هذه العلاوة بشهر مارس 2024، من ضمن حزمة الحماية الاجتماعية للمواطنين التي سوا تهدف لتحسين دخل العاملين بالجهاز الإداري للدولة وأصحاب الكوادر الخاصة، والتخفيف لأثر الإصلاحات المالية والأزمات الاقتصادية على كافة المواطنين.

أماكن الصرف

البنوك

مكاتب البريد

منافذ الصرف الآلي

ويمكن صرف المرتبات من خلال بطاقات الصرف الإلكتروني، حيث تصدر بعض الجهات الحكومية بطاقات صرف إلكتروني لموظفيها، ويمكنهم استخدام هذه البطاقات لسحب رواتبهم من أجهزة الصراف الآلي أو الدفع بها في المتاجر.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| ضبط طلاب تورطوا في نشر امتحاني الجغرافيا والكيمياء
  • الثانوية العامة 2024| نشر امتحاني الجغرافيا والكيمياء خلال اللجان
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا للجان
  • مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بشرى سارة من المالية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»