استقبل مستشفى القلب بجامعة أسيوط، 3445 متردداً على العيادات الخارجية خلال شهر ديسمبر الماضي، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور عصام عبد الله مدير المستشفى.

واستقبل المستشفى 274 حالة دخول بالقسم المجاني، إلى جانب إجراء 401 عملية جراحية بقسم القلب والأوعية الدموية، و87 عملية جراحية بقسم جراحة القلب والصدر خلال الشهر نفسه.


 

واستمرار تقديم الرعاية الطبية الجيدة في مستشفى القلب بجامعة أسيوط. بقيادة فريق قيادي متميز بالمستشفى، تم استقبال عدد كبير من المرضى في العيادات الخارجية وأجريت عدد كبير من العمليات الجراحية خلال الشهر الماضي.

هذه الأرقام تشير إلى جهود مستشفى القلب بجامعة أسيوط في تزويد الخدمات الطبية الحيوية للمجتمع المحلي. إن القدرة على استقبال عدد كبير من المرضى وإجراء عمليات جراحية متعددة تعكس الكفاءة والتميز في التخصصات الطبية المتاحة في المستشفى.

وتعكس التزام المشفى باستمرار تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى. ونحن نتطلع إلى مواصلة الجهود المبذولة من قبل فريق العمل لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمجتمع.

الجهود المبذولة من جانب الفريق الطبي والإداري في مستشفى القلب بجامعة أسيوط تؤكد التزامهم بتقديم خدمات طبية متخصصة ومتميزة، مما يجعلهم مرجعًا مهمًا للرعاية القلبية والصحية في المنطقة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة أسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط مستشفى القلب بجامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لطالبة مصرية وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، موجة من الانتقادات، فيما أوضحت الطالبة أن ما فعلته طريقة للتعبير عن فرحتها.

وتعرضت الطالبة المصرية سمر عنتر لهجوم وموجة من الانتقادات بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، بثوب الخريجين وقبعة التخرج بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

وردت الطالبة سمر عنتر على الانتقادات التي تعرضت لها، موضحة أن "ما فعلته طريقة للتعبير عن فرحتها بالتخرج في وجود عائلتها وأصدقائها".

وقالت: "أنا لا أريد أن أبرر لكن هذه كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي لا يوجد حاجة لافتة، يوجد أناس يرقصون في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج".

كما أوضحت سمر عنتر خلال مداخلة هاتفية على أحد البرامج أنها "بطلة تايكوندو ولم تعمل أي تجاوز". بينما انهارت بالبكاء أثناء حديثها.

وحذرت كل من أساء إليها أو أساء لجامعتها، وتوعدت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ المزيد مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • «صحة كفر الشيخ» ترفع حالة الطوارئ لتأمين احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • أيها الستيني.. هذا الصمام يهدد حياتك ! انتبه
  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم