يمانيون../
أقيمت اليوم الاثنين، في جامعة إب فعالية حاشدة استمرارا لنصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية وتفويضا للقيادة الثورية وتحت شعار” الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد المشاركون في الفعالية أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني القيادة الثورية أو القوات المسلحة عن استمرار عمليات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ولن يؤثر على موقف الشعب اليمني المناصر والداعم للقضية الفلسطينية.

وجدد المشاركون في بيان الفعالية الحاشدة الذي تلاه باللغتين العربية والإنجليزية الدكتور جهاد السنباني والدكتور محمد الشرماني، تفويضهم التام لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتخاذ ما يراه مناسبا في استمرار دعم الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي والبريطاني.

وأهاب المشاركون من أكاديميين وطلاب، كافة أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والمشاركة في التعبئة العامة والجهوزية والاستعداد لمواجهة أي تصعيد من قبل طواغيت العصر ومقاطعة منتجاتهم ورفض صنوف العمالة والتطبيع والارتزاق.

وناشد البيان محور المقاومة لردع قوى الاستكبار العالمي بشتى الوسائل المشروعة دفاعا عن الشعب الفلسطيني، وذودا عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة، داعيا كافة الشعوب الحرة ومنظمات حقوق الإنسان إلى اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه جرائم الكيان الغاصب بحق الشعب الفلسطيني المقاوم.

وأشاد البيان بالموقف المشرف للجمهورية الإسلامية الإيرانية وسلطنة عمان ودولة جنوب أفريقيا ودورهم في رفض جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصلف الصهيوني.

وطالب البيان الدول المجاورة للأراضي المحتلة بتوفير ممرات آمنة لعبور المجاهدين للالتحاق بصفوف المقاومة الفلسطينية، منددا بدور أنظمة العمالة والخيانة والتطبيع العربية والإسلامية التي كانت ولا زالت تمثل عونا وسندا للاحتلال وخنجرا غائرا في صدر هذه الامة وقضية فلسطين.

تخلل الفعالية كلمة باسم الأكاديميين ألقاها الدكتور علي الحميري، أشاد فيها بالموقف الأصيل والشجاع الذي جسدته القيادة العليا المجاهدة منددا بأشد العبارات بالعدوان السافر من قبل العدوان الأمريكي البريطاني والصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع "ُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية.

واضاف سريع " يتميزُ الصاروخُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

واشار العميد سريع الى إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

مؤكدا إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

 

نص البيان
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ ( MSC SARAH V) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله.

وتعلنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية.

ويتميزُ الصاروخُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.
.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 19 ذي الحجة 1445للهجرة
الموافق للـ 25 يونيو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • سبل وقف العدوان على غزة
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • الدرة يؤكد ضرورة ترجمة موجهات القيادة الثورية والسياسية في تطوير وتحديث قطاعات النقل
  • استقبال وفد فلسطيني بجامعة محمد الخامس بالرباط
  • فعالية للهيئة النسائية بعمران بذكرى يوم الولاية