البوابة نيوز:
2024-07-07@02:25:17 GMT

بطل فيلم "Anatomy of a Fall" يواجه اتهامات بالاغتصاب

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

طُرد الممثل الفرنسي صامويل ثيس، بطل فيلم “Anatomy of a Fall” الفائز مؤخرًا بجائزتي جولدن جلوب، من موقع تصوير مسلسله الجديد “Je te jure” الذي يقوم بإخراجه، بعد أن طالته اتهامات اغتصاب من جانب أحد أفراد طاقم العمل.

ووقع الاعتداء الجنسي المزعوم في منتصف فترة التصوير، في أعقاب حفل أقيم في شقة مع الممثلين وطاقم العمل في الأول من يوليو الماضي، وفقًا لصحيفة ليبراسيون الفرنسية.

حيث أمضى أحد أفراد الطاقم الليلة في الشقة التي أقيمت فيها الحفلة وزعم أنه تعرض للاغتصاب من قبل ثيس في ساعات الصباح الباكر. وفي الوقت نفسه، قال المخرج إن الأمر تم بالتراضي، وفقًا للصحيفة الفرنسية.

من جانبها، قالت منتجة المسلسل لمجلة “فارايتي”، إنها بعد أن علمت بالحادثة المزعومة استعانت بمنظمة خارجية لإجراء تحقيق داخلي داخل طاقم العمل. وأثناء التحقيق المستمر، عقدت المنتجة اجتماعات للتوصل إلى حل وقائي، وهو إزالة ثيس فعليًا من المجموعة وجعله يوجه العمل عن بعد. وذكرت المنتجة إن ثيس كان يأتي في الصباح قبل بدء التصوير ليضع كل شيء ويذهب إلى غرفة أخرى ويتواصل مع أفراد الطاقم عبر الشاشات.

لعب ثيس دور الزوج في فيلم “Anatomy of a Fall” للمخرجة جوستين ترييه، وتوج الفيلم حتى الآن بجائزة السعفة الذهبية بمهرجان كان السينمائي، بجانب حصوله على جائزتي أفضل سيناريو وأفضل فيلم أجنبي.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

اتهامات متبادلة بين حزب الإصلاح وحكومة بن مبارك بشأن مفاوضات مسقط

الجديد برس|

اندلعت اتهامات متبادلة بين حزب الإصلاح وحكومة بن مبارك على خلفية مفاوضات مسقط بشأن الأسرى.

وهاجم رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح، محمد اليدومي، وفد الحكومة المشارك في المفاوضات، متهماً إياه بالتبعية لصنعاء نتيجة توصله إلى اتفاق يشمل القيادي في الحزب محمد قحطان.

في تدوينة نشرها اليدومي على منصة (إكس)، هاجم وفد “بن مبارك” قائلاً: “صدر عن مدير مكتب الرئاسة توجيه لفريق التفاوض حول الأسرى والمخفيين قسرياً بالتأكيد عليهم بعدم إبرام أي صفقة تبادل لا تشمل إطلاق سراح محمد قحطان أو على الأقل تقدير الكشف عن مصيره”. وأضاف اليدومي: “بعد هذا التوجيه، انعقد في مسقط لقاء تحدث بلغة واحدة وكنا نتمنى أن يكون لـ (الشرعية) من يمثلها في هذا اللقاء”.

من جانبه، رد رئيس الوفد المفاوض، يحيى كزمان، بهجوم عنيف على اليدومي، متهماً إياه بالسيطرة على “الشرعية”. وقال كزمان، الذي يُعتبر محسوباً على السعودية والمتخرج حديثاً من كلية القيادة والأركان السعودية في الرياض، على (إكس): “يبدو أن اليدومي رئيس حزب الإصلاح قد خرج ليقود حملة ظالمة ضد الفريق المفاوض، معتبراً أن الشرعية غير موجودة لأنه يعتبر الشرعية ملكية خاصة”.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ظهور متطوعي محاكاة المريخ بعد أكثر من عام
  • ضرب مبرح واتهامات بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب في قسم الشرطة مجددا
  • مستشار قائد الدعم السريع ينفي اتهامات قائد الجيش السوداني بالاستعانة بمقاتلين من داعش
  • حصلت عليها أون لاين.. وزير التعليم الجديد في مصر يرد على اتهامات الدكتوراه الوهمية
  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • اتهامات متبادلة بين حزب الإصلاح وحكومة بن مبارك بشأن مفاوضات مسقط
  • توسع المواجهات القبلية المسلحة في صنعاء وسط اتهامات للحوثيين بإثارة النزاعات
  • المخرج بونوا جاكو يواجه اتهامات باغتصاب ممثلتين!
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي