نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة في إخماد حريق في شقة سكنية داخل عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة مصر القديمة دون وقوع إصابات.

وطلبت النيابة العامة عقب إخطارها بالواقعة انتداب خبراء المعمل الجنائي، لتحديد أسباب الحريق.

وتبين من خلال التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، وأن الحريق أسفر عن تآكل كل محتويات الشقة وتسبب في تفحمها بأكملها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد نشوب حريق بعقار سكني مكون من 3 طوابق بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، بشارع الساحة الشعبية بمنطقة كوم غراب.

على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية مدعومة بسيارات إسعاف خشية وجود مصابين وسيارات إطفاء لإخماد الحريق، وتم فرض كردونا أمنيًا بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للعقارات المجاورة.

من خلال المعاينة الأولية للحريق تبين أنه في الطابق الثاني بالعقار واتخاذ كافة الإجراءات.

اقرأ أيضاًحريق هائل بورشة كاوتش بالمنيا دون أضرار بشرية

بسبب «سيجارة».. التصريح بدفن جثة مسن توفى بحريق الطالبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع السيطرة على حريق حريق حريق عقار حريق مصر القديمة حوادث

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات

شهدت محافظة الدقهلية، منذ قليل، انهيار منزل مكون من ٤ طوابق بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصورة، حيث انهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة، وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم فرض كردون أمنى حفاظا على صحة وأرواح المواطنين، وطمأن محافظ الدقهلية المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيداً لإزالته بالكامل.

وأكد المحافظ على تواصل الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة مع المواطنين لتلقي أية شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • الجلفة: نشوب حريق بمنطقة الوكاريف على مستوى غاية الحواص
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل