كشف تحقيق تلفزيوني بثته قناة "جيدي" تورط والد رئيسة الوزراء جورجا ميلوني بأنشطة إجرامية في المغرب.

تضمن التحقيق لقاء مع شخص أطلق عليه اسم نونزيو بيريلا، ظهر بوجه ملثم، وجرى تعريفه بأنه متعاون مع العدالة وأحد رجال "لاكامورا"، متطرقا إلى الأنشطة غير المشروعة في كامبانيا، حيث أكد أنه التقى بالفعل والد رئيسة الوزراء الحالية، فرانشيسكو كيلوني الشهير بـ"فرانكو"، والذي ألقي القبض عليه سنة 1995 إثر قدومه من المغرب.

وعاد التحقيق الذي يحمل اسم "المافيا ذات الرؤوس الثلاثة"، إلى اعتقال فرانكو في ميناء "ماو" بجزيرة مينوركا في أرخبيل الباليار الإسباني، بتاريخ 25 سيمبتر 1995، وبحوزته طن ونصف الطن من الحشيش على متن قارب شراعي، في عملية انطلقت من السواحل المغربية، والجديد الذي كشف عنه البرنامج هو أن والد ميلوني لم يكن مهرب عاديا.

وأكدت شهادة بيريلا أن أبا رئيسة الوزراء الحالية "لم يكن تاجر مخدرات بسيطا"، ولكنه عمل مباشرة تحت قيادة زعيم المافيا الذي سيطر على عالم الإجرام في العاصمة روما قبل 20 عاما، ميشيل سينيزي الشهير بـ"المجنون"، الذي صدر أمر باعتقاله في أواخر سنة 2020، والذي تردد آنذاك أنه كان يعاني أيضا من الصرع والفصام.

وتكشف التصريحات أن ميلوني كان رجل سينيزي الذي يوفر له كميات كبيرة من المخدرات، والذي كان يقوم بالعديد من العمليات بين إيطاليا وإسبانيا والمغرب.

 

المصدر: جيدي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جورجا ميلوني

إقرأ أيضاً:

بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات

أعلن المهندس محمد عبد العزيز عامر،  رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم بيع 14 محلًا تجاريًا  وصيدلية  بالسوق التجارية رقم 1 والسوق رقم 2 بمنطقة زهرة العاصمة " سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية - المرحلة الأولى "بالمدينة، وذلك بالمزاد العلني لزيادة الخدمات.


وأشارت المهندسة أسماء عمران، نائب رئيس الجهاز، إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة نحو توفير خدمات مختلفة للمواطنين والارتقاء بمستوى تلك الخدمات، لافتةً إلى أن المحال التي تم بيعها بأنشطة  ( سوبر ماركت – مطعم - أسماك -  عطارة – مكتبة  - كوافير رجالى  - وغير ذلك ).
وفي سياق متصل، أعلن المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم بيع ٤ محال تجارية، و٣ وحدات إدارية بالمزاد العلني لتوفير الخدمات للمواطنين.


وأوضح عبد البديع أن الإقبال على المزاد جاء نتيجة عمل وجهد مستمر، ويوضح أن مدينة سوهاج الجديدة مدينة واعدة وجاذبة للاستثمارات في صعيد مصر.

مقالات مشابهة

  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • المغرب يكشف عن أرقام رسمية…إحباط 45 ألف محاولة للهجرة السرية بإتجاه سواحل إسبانيا
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • أول رد إسرائيلي على خريطة نتنياهو المستفزة للمغاربة (صورة)
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • غضب مغربي من وضع "الصحراء الغربية" على خريطة في مؤتمر نتنياهو الصحفي
  • في أقل من سنة ..نتنياهو يعود لإثارة الجدل بخريطة استفزت المغاربة (فيديو)
  • لماذا أثارت خريطة نتنياهو غضب المغاربة؟
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله