دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن شكره للمملكة العربية السعودية، بعد استضافتها لفريق "الميرنغي" خلال مشاركته في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان فينيسيوس ورفاقه قد حصدوا لقب المسابقة، بعد الفوز على غريمهم التقليدي برشلونة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة النهائية، التي أقيمت على أرض ملعب "الأول بارك" في الرياض.

وسجّل اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 23 عامًا، 3 أهداف (هاتريك) في شباك الفريق الكتالوني، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف خلال الموسم الجاري 2024/2023.

وكتب فينيسيوس جونيور عبر حسابه على منصة إنستغرام، باللغة العربية: "لقد أمضيت أيامًا ممتعة في المملكة العربية السعودية، ونشعر بالامتنان لشغفهم بكرة القدم وريال مدريد، هاتريك للتاريخ، شكرًا لجميع الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي الذين ساعدوني في شفائي، شكرًا للسعودية".

إسبانياالسعوديةريال مدريدنشر الاثنين، 15 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!