شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يترك السومة 3 أسرار خطيرة وراء القرار في الراقي، لم تكن مفاجأة الجدل المثار منذ فترة حول رحيل السوري عمر السومة الهداف التاريخي في النادي الأهلي بعد نهاية إعارته إلى صفوف العربي القطري وفتح باب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يترك السومة.

. 3 أسرار خطيرة وراء القرار في الراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يترك السومة.. 3 أسرار خطيرة وراء القرار في...

لم تكن مفاجأة الجدل المثار منذ فترة حول رحيل السوري عمر السومة الهداف التاريخي في النادي الأهلي بعد نهاية إعارته إلى صفوف العربي القطري وفتح باب انتقاله لنادي آخر في الميركاتو الصيفي وغيابه عن دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 .

وعلم " سعودي سبورت " اتخاذ إدارة النادي الأهلي قرار رحيل عمر السومة منذ فترة دون الكشف عنه بشكل صريح بسبب المخاوف من غضب الجماهير لما يملك عمر السومة من شعبية كبيرة بين جماهير النادي الأهلي .

الهلال بلا مهاجم.. خيسوس في ورطة والحل عند حمد الله وعمر السومة

استبعاد السومة.. قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا

ويرجع الرحيل المرتقب لعمر السومة عن النادي الأهلي لـ 3 أسباب فرضت نفسها داخل الغرف المغلقة داخل قلعة الراقي نستعرضها في السطور التالية .

1.. الأهلي وصفقة روبرتو فيرمينو

جاء حسم النادي الأهلي لصفقة التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي والهداف الكبير ورقة رابحة في تعزيز تيار عدم استعادة خدمات عمر السومة في الموسم المقبل والرهان على خبرات وامكانيات فيرمينو وشعبيته في تعويض السوري .

2.. السومة وأزمات سابقة مع الأهلي

ساد غضبا في الأسابيع الماضية من عمر السومة داخل النادي الأهلي وظهور تيارا يدعو إلى غلق باب العودة أمام اللاعب الذي أثار مشكلات عديدة قبل انتقاله للعربي القطري ورفضه اللعب رفقة الفريق في دوري يلو للمحترفين رغم الحاجة الفنية له .

3.. الأهلي ومصير المستقبل مع السومة

جاء تقدم سن عمر السومة وتخطيه حاجز الثالثة والثلاثين ليلعب دورا بارزا في حسم عدم عودة الهداف السوري إلى النادي الأهلي خاصة في ظل التعاقد مع روبرتو فيرمينو 32 عاما الوافد من ليفربول والتخوف من الرهان على هجوم " فوق الثلاثين " .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی عمر السومة

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي ربح كثيرًا في الموسم الحالي جراء مشاركة مصطفى شوبير مع الفريق الأول محليًا وقاريًا، مشيرًا إلى أنه تصدى بشكل رائع لأكثر من فرصة خطيرة في لقاء طلائع الجيش.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كولر بين شوطي لقاء الأهلي وطلائع الجيش كان غاضبًا من أداء اللاعبين، وقرر إجراء تغييرات سريعة من أجل تحقيق الفوز، والفريق تغير بشكل كامل ونجح في تحقيق الفوز بعد أداء جيد خلال الـ45 دقيقة".

واضاف: "بيراميدز ايضا حقق انتصارا كبيرا على الاتحاد السكندري، وأصبحت مواجهة الفريق أمام الأهلي هامة جدًا وصعبة على الفريقين، لكنها لن تحسم الدوري المصري، وهناك مباراة آخرى يوم 22 يوليو".

وواصل: "الأهلي لو فاز على بيراميدز وكسب مؤجلاته سيجعل الفارق 4 نقاط قبل مواجهة الفريقين مجددًا في الدور الثاني، بالإضافة لأن هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز والزمالك، وقد تنتهي بفوز أو تعادل الفريق الأبيض وقتها وتقديم هدية للمارد الأحمر".

وأشار إلى أن فيستون مايلي مهاجم بيراميدز لم يحصل على البطاقة الثالثة، ومشاركته أمام الاتحاد السكندري سليمة.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع
  • يايسله يرغب بضم محترف بديل لفيرمينو
  • محترف الأهلي يقترب من الرحيل إلى تركيا
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • كويتي يترك زوجته داخل مرحاض بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • أثار غضب عائلتها.. كويتي يترك زوجته داخل مرحاض بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري