أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، عن انطلاق معرض "أهلا رمضان" 15 فبراير المقبل، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، وبالتنسيق مع الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد برئاسة محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد.

 

بأسعار مخفضة.

. افتتاح معرض "أهلا رمضان" 15 فبراير المقبل في بورسعيد 

 

 

 وأشار، خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، إلى أنه سيجرى إقامة المعرض على أعلى مستوى، وسيشمل كافة احتياجات المواطنين من المواد الغذائية وغير الغذائية، فضلا عن عرض السلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق. 

كما صدق محافظ بورسعيد على الطلب المقدم من جمعية تجار مخلفات السفن المزكى من النائب عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ، لحل مشكلة منع التوريث للرخص المهنية لطائفة تجار مخلفات السفن وذلك أسوة بمهن أخرى داخل الميناء مثل "البمبوطية"، وحفاظا على هذه المهنة الأصيلة.

كما وجه محافظ بورسعيد ببحث ودراسة تخصيص أرض لإقامة سوق جملة للخضروات والفاكهة والأسماك، تابع للغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد، ليقدم السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تلبي احتياجات المواطن في إطار مبادرات محافظة بورسعيد المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد معرض أهلا رمضان شهر رمضان بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حركة المحافظين الجدد، منهم تعيين اللواء محب حبشي خليل، محافظ لبورسعيد، خلفا للواء عادل الغضبان الذي استمر في منصبه لما يقرب من 8 سنوات.

من هو اللواء محب حبشي؟

وكان اللواء محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد الجديد، تمت ترقيته في ديسمبر الماضي من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية إلى منصب مساعد لوزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

والمعروف عن اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد أنه قدم نموذجاً للأمانة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب خلال فترة عمله قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، إضافة إلى حرصه الدائم على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط في مختلف المستويات، بالإضافة إلى التعاون المخلص، مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح المواطنين.

كان أهالي بورسعيد قد ترقبوا إعلان محافظ بورسعيد الجديد ضمن حركة المحافظين مطالبين الرئيس السيسي بتغيير الدماء وعدم إنكارهم لما بذله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ابن المحافظة من انجازات عديدة خلال تواجده في بورسعيد

مقالات مشابهة

  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل