استعرض الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، إنجازات مركز التطوير المهني، التي تم تحقيقها خلال العام الماضي، طبقًا للخطة الموضوعة، وذلك خلال لقائه مع فريق الجامعة الأمريكية.

ضم الفريق، كل من: الدكتورة أمل عبد الواحد، مدير مشروع مراكز التطوير المهني بالجامعة الأمريكية، والدكتورة ياسمين بهجت، مدير حسابات بالمشروع، بحضور الدكتور صلاح ابو الحسن، مدير مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر.

ووجه فريق الجامعة الأمريكية، الشكر للدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة؛ لدعمه اللامحدود للمركز، وإسهاماته في تحقيق الأهداف المرجوة على مدار عام كامل، كما وجه فريق الجامعة الأمريكية شكره لفريق العمل بالمركز بجامعة الأقصر؛ لجهودهم المميزة في التقدم بالمركز وتحقيق أهدافه.

ويشار إلى أن إنشاء مركز التطوير المهني بكلية الألسن بالجامعة، تم وفقا لبرتوكول تعاون تم توقيعه مع الجامعة الأمريكية الذي اتفق الطرفان بموجبه على إنشاء المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الأقصر، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبالتعاون الفني مع مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ويهدف مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر  (Universty Center For Career Development ) إلى تحقيق رؤية جامعة الاقصر المستقبلية لتقديم الإرشاد المهني والتدريب العملي على مهارات التوظيف سعيا لسد الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل، ومساعدة الطلاب على ايجاد فرص عمل من خلال ملتقيات التوظيف.

WhatsApp Image 2024-01-15 at 7.43.59 PM (1) WhatsApp Image 2024-01-15 at 7.43.59 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات سوق العمل مركز التطوير المهني كلية الألسن الجامعة الامريكية جامعة الاقصر الأقصر مرکز التطویر المهنی الجامعة الأمریکیة بجامعة الأقصر

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة بمكتبه بالديوان العام  وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للشرقية ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

وخلال اللقاء  أعرب محافظ الشرقية عن سعادته  لاختياره محافظًا للاقليم لافتًا إلى أن هدفه هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تُساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ أتمنى أن يظل وطننا الحبيب مصر منعمًا بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

بينما أشار رئيس جامعة الزقازيق إلى ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة في تقديم  الخدمات المجتمعية والاستشارات الهندسية والفنية للمشروعات الجارية، وكذلك دعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.
 

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف
  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية