فجّرت طليقة عازف الطبول "ترافيس باركر"  وتدعى شانا مولكر مفاجأة  صادمة من العيار الثقيل، تتعلق بعائلة آل كارداشيان  وطليقها، صدمت من خلالها الجمهور والصحاف.
 

اقرأ ايضاًبعد الاكفان.. كيم كارداشيان تثير الجدل بحوض استحمام مليء بالشوكلاتةشانا موكلر تفجّر فضيحة حول كيم كارداشيان

وفي التفاصيل كشفت موكلر أن طليقها الذي ارتبط بنجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، كان قد دخل في علاقة مع شقيقتها الكبرى كيم.

وكانت عارضة الأزياء "شانا موكلر" قد انفصلت عن زوجها ترافيس خلال عام 2006 بسبب خيانتها له حسب الانباء المتداولة، لكنها خرجت بمفاجأة مدوية في الفترة الحالية وقالت في تصريحات صادمة إنها انفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها مع كيم.

وبالرغم من انتشار هذه الخبر المدوي، إلا أن العديد من المصادر اكدت إنه تصريح كاذب ولا يعرف الهدف منه، حيث إن ترافي التقى بكيم من خلال صديقتهما المشتركة باريس هيلتون، وأصبحا صديقين مقربين، ومن خلال كيم تعرف على زوجته الحالية كورتني كارداشيان.

 

والحدير بالذكر إن كورتني كانت قد أعلنت عن استقبال طفلها الرابع والأول من زوجها باركر في شهر نوفمبر الماضي.

اقرأ ايضاًهجوم على كيم كارداشيان..زينة على شكل أكفان ومشروب من ستاربكس

وقالت بعض التقارير إن الثنائي يفكران بتسمية ابنهما روي ثيرتين باركر، وكانت كورتني قد عانت من مشاكل في الحمل كادت ان تودي بحياة الجنين.

يُشار إن كورتني لديها 3 أبناء من سكوت ديسك وهم مايسون 13 عاماً، بينيلوب 10 أعوام، ورين 8 أعوام، أما زوجها باركر فلديه ولدين من طليقته وهما لاندون 19 عاماً، وألاباما 17 عاماً.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان كورتني كارداشيان ترافيس باركر اخبار المشاهير کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

"الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" إطلاق اسم الفنان أحمد السقا، على الدورة الـ14 من المهرجان، حيث تحتضن مدينة الإسكندرية فعاليات هذه الدورة، في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر(أيلول) الحالي.

وقال رئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن إن أحمد السقا، يعتبر واحداً من رموز الفن المصري المعاصر، وصاحب تاريخ كبير في الدراما بمختلف أنواعها، ويعد من أهم نجوم التمثيل في مصر، حيث بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدة مسرحيات هامة، بالإضافة لعدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري.

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن "الهدف الرئيسي للمهرجان هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع، وتتحاور مع قضاياه".
وأشار تامر طه مدير المركز الصحافي للمهرجان إلى أن هذه الدورة تعد فرصة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في  هذه الدورة من المهرجان 19 عرضاً، بواقع أربعة عروض مصرية، و15 عرضاً من 13 دولة خارج مصر وهى ( الأردن، إسبانيا،  تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، فرنسا)، وتقام العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدداً من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا
  • زوج يطلق زوجته في حفل زفافها بسبب الفستان
  • "الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية
  • بسبب خلافات عائليه منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم
  • خبير علاقات دولية يتوقع قفزات كبيرة في العلاقات بين مصر وتركيا (فيديو)
  • ما هي قصة شعر كوكوريلا؟ وكيف ارتبط هالاند بغنائه؟
  • قضية إغتصاب هزت فرنسا.. الإبنة تكشف أنها فريسة الأب الثانية بعد أمها
  • عاجل| مفاجأة كبيرة في صفقة انتقال بوبيندزا للزمالك