صحافة العرب:
2024-09-19@12:25:33 GMT

تشيلسي يضم لاعبا جديدا من سانتوس البرازيلي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تشيلسي يضم لاعبا جديدا من سانتوس البرازيلي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تشيلسي يضم لاعبا جديدا من سانتوس البرازيلي، السومرية نيوز – رياضةأعلن تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب أنجيلو غابرييل من سانتوس.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يضم لاعبا جديدا من سانتوس البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يضم لاعبا جديدا من سانتوس البرازيلي
السومرية نيوز – رياضةأعلن تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب أنجيلو غابرييل من سانتوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

760 لاعباً في بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة

الفجيرة (الاتحاد)
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للهواة والمحترفين لبناء الأجسام والفيزيك «مستر أند مس وورلد - الفجيرة 2024»، عن مشاركة 760 لاعباً ولاعبة في البطولة، التي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام.
جاء ذلك، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والمهندس محمد بن ماجد، رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، وأحمد نعسان من الراعي الرسمي، وفيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام.
وأكد الشرقي، أن دعم القيادة الرشيدة قاد لنقلة نوعية مميزة في جميع الرياضات، ومنها في بناء الأجسام، حيث أصبحت بطولات بناء الأجسام في الفجيرة ذات صدى عالمي مميز.
من جانبه، أشار المهندس محمد بن ماجد، إلى التغطية الإعلامية الكبيرة المتوقعة للحدث، إلى جانب المشاركة من نخبة الأبطال الذين يعتبرون الأفضل في العالم، وفيما وصل عدد المشاركين إلى 760 لاعباً ولاعبة منهم 231 في المحترفين، و347 في الهواة و182، فإن باب التسجيل مازال مفتوحاً.
وأوضح ابن ماجد، أنه تم توجيه الدعوة لنخبة من الحكام الدوليين، إضافة إلى محكمي بناء الأجسام المعتمدين من قبل اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، بينما ستكون الجوائز مجزية، إضافة إلى 15 بطاقة احتراف دولية.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة» دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى»

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى منذ عامين .. المركزي البرازيلي يرفع أسعار الفائدة مع بقاء التضخم مرتفعاً
  • للمرة الأولى منذ عامين.. المركزي البرازيلي يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة
  • 178 لاعباً في «مصارعة الناشئين» بأبوظبي
  • اتحاد المصارعة يعتمد مشاركة 178 لاعبا في بطولة الإمارات للناشئين بأبوظبي
  • زيادة عدد لاعبي الاحتياط في كأس الملك إلى 12 لاعبًا
  • بعمر الـ18.. البرازيلي إندريك يحطم رقم راؤول ويدخل تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • أرامكو: نريد أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز المسال
  • 760 لاعباً في بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • أجويرو: مبابي وحده لا يكفي الريال لحصد لقب «الأبطال»!