أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية عن أسماء الفائزين من الخطباء الذين تم اعتمادهم، بينهم 13 خطيبا بالمكافأة، فيما تم اعتماد 4 خطباء يحق لهم تحسين أوضاعهم ليكونوا على بند التحسين بعد مضي 6 أشهر.

اعتماد 17 خطيبا على مستوى المحافظة

وأوضح الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية، أسماء الفائزين من الخطباء بمحافظة الشرقية بعد اعتمادهم من قبل وزارة الأوقاف، فيما تم تكليف خطباء جدد وآخرين محالين على المعاش من قبل الوزارة، لافتا إلى أنه تم اعتماد 17 خطيبا على مستوى المحافظة.

وتابع وكيل الوزارة، أنه تم اعتماد 13 خطيبا بالمكافأة على بند التحسين معلنا عن أسمائهم كالتالي: 

 

 

 

وقال إنه تم تكليف 4 خطباء وبإمكانهم التقدم بعد 6 أشهر لتحسين أوضاعهم ليكونوا على بند التحسين معلنا عن أسمائهم كالتالي:

 

حصول خطيب وإمام على مكافأة جودة الأداء

وفي سياق متصل، أعلن الشيخ مجدي بدران عن حصول الإمام والخطيب محمد إبراهيم محمد محمد على مكافأة بقيمة 3 آلاف جنيه ومنحة جودة الأداء للأئمة من الفئة «ب»، مشيرا إلى أن مدتها المستمرة نحو 3 سنوات صالحة للتقديم لتجديد الاعتماد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية مديرية الأوقاف جودة الآداء

إقرأ أيضاً:

«أوقاف القليوبية» تطلق احتفالية «الوطنية الصادقة» في ذكرى ثورة 30 يونيو

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية أنه تزامنا مع احتفالات الذكري 11 لثورة 30 يونيو أطلقت المديرية احتفالية «مفهوم الوطنية الصادقة»، حيث جري تنظيم الندوة الشهرية الكبرى بالقليوبية بالمسجد البحرى بكفر شكر.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، أن الاحتفالية شارك فيها الدكتور محمود عبدالله عبدالرحمن عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، والدكتور أحمد عبدالله القرشى أستاذ التفسير المساعد بكلية أصول الدين بطنطا، وبحضور محمد غنيم رئيس مجلس مدينة كفرشكر.

عودة مصر للمصريين 

وأوضح أنه خلال مشاركته بالاحتفالية تناول أهمية الإحتفال بهذه الذكرى الوطنية والقومية، مؤكدا على  أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت بمثابة عودة مصر للمصريين وأنها عبرت عن إرادة شعب قام بحمايتها وضمانها الجيش المصرى الشريف. 

حفظ الوطن والدفاع عنه 

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن حفظ الوطن والدفاع عنه يعتبر حفظاً للدين والنفس والعرض كما أن الوطن نعمة عظيمة لا يعرف قدرها إلا من فقدها.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية النداء إلى كل مصرى شريف بأن هذا هو وقت الإصطفاف الوطنى ونبذ الخلافات ومواطن النزاع، وعدم الإنسياق وراء الشائعات ومحاولات التشكيك والتشويه التى يقوم بها جماعات الشر والتطرف الذين نبتوا فى أحضان خونة الدين والوطن. 

مقالات مشابهة

  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو
  • احتفالا بذكرى 30 يونيو.. أوقاف القليوبية تطلق احتفالية بعنوان «مفهوم الوطنية الصادقة»
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بثورة 30 يونيو
  • «أوقاف القليوبية» تطلق احتفالية «الوطنية الصادقة» في ذكرى ثورة 30 يونيو