الخليل - صفا

استشهد، يوم الاثنين، شاب وفتاة وأصيب 9 آخرون، برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة دورا جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة. 

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الشاب محمد حسن إبراهيم أبو سباع (٢٢ عاماً)، متأثراً بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في القلب، كما استشهدت الشابة عهد محمود أولاد محمد (٢٤ عاماً) متأثرة بجروح أصيبت بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس أثناء عودتها من عملها.

وأشارت الوزارة إلى 9 مواطنين آخرين أصيبوا برصاص الاحتلال الحي خلال المواجهات الدائرة في بلدة دورا، بينهم 4 بحالة خطيرة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الاقصى برصاص الاحتلال

إقرأ أيضاً:

إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس

يمانيون../ أصيب عدد من الجنود الصهاينة، اليوم الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في مخيم بلاطة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر عبرية، بأن عدداً من جنود العدو أصيبوا بجراح متفاوتة من جراء الاشتباكات المسلحة مع المقاومة، ما أدى إلى نقلهم عبر “الإسعافات” إلى المشافي “الإسرائيلية”.
وأكدت سرايا القدس – كتيبة نابلس، أن مجاهديها في مجموعات بلاطة يتصدون لقوات العدو المقتحمة ويستهدفونها بالرصاص والعبوات الناسفة محققين إصابات مؤكدة.
وكانت قوات صهيونية خاصة اقتحمت المخيم وسط وصول المزيد من التعزيزات من جهة حاجز بيت فوريك، وانتشار في عدد من حارات المخيم.
واستشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخرون بينهم مسعفون، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شرقًا.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد الشاب عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص العدو في البلدة القديمة بنابلس، واحتجاز جثمانه.
كما أعلنت “الصحة” استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص العدو في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

ونعت حركة حماس الشهيد المجاهد عبدالحكيم شاهين الذي طاردته قوات العدو واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها في نابلس.

مقالات مشابهة

  • مقتل 8 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • مقتل 7 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخصين و إصابة ثالث بغارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة برج قلاوية جنوب لبنان
  • الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين فلسطينيين بينهم أب ونجلاه في الخليل
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل
  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • الاحتلال يهدم غرفة زراعية جنوبي الخليل
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية