حددت جهات التحقيق جلسة 20 يناير الجاري لنظر استشكال «سما المصري» المقدم من المحامي أشرف ناجي على حكم النقض بتغليظ عقوبتها سنة وتغريمها 100 ألف جنيه، في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

كانت النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وقضت محكمة النقض بزيادة العقوبة على «سما المصري» بالحبس 3 سنوات وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وبهذا تصبح سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية عن المدة التي قضتها وهي سنتين ومطالبة بدفع 100 ألف جنيه.

حبس سما المصري

كان النائب العام أمر بحبس الراقصة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، الشهيرة بـ «سما المصري»، وذلك لاتهامها بنشر صور ومقاطع فيديو مصوره لها خادشة للحياء العام، ومخالفة للقيم والعادات، حيث كانت تتعمد ارتكاب أفعال فاضحة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، وتعديها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

اقرأ أيضاًنشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على سما المصري وحبس لاعب النادي الأهلي وسقوط الشرطة المزيفة

بعد خروجها بشهرين.. ترحيل سما المصري إلى السجن لقضاء فترة عقوبتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سما المصري حبس سما المصري سما المصري اليوم عودة سما المصري الراقصة سما المصري سما المصری ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له

رد محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الانتقادات الموجهه له، بشأن تشويه سمعة شقيقته أمام جمهورها، وذلك بعد اتهامها له أنها كانت تريد حبسه.

وكتب محمد عبدالوهاب، عبر منشور من خلال «فيسبوك»:«والنبي يا ملايكة الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والدفر عمره ما يطلع منا اللحم وكل الكلام ده، خلاص شبعت منه كتييير دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا في النائب العام من يومين، والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزنها حريقة، ريحوا نفسكوا أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني».

في تسجيل أذاعه برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، قالت شيرين عبدالوهاب: “فوجئت بما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي بين محمد عبدالوهاب وحسام حبيب، وأريد أن أؤكد أن كلام حسام صحيح جداً. أخي باعني بالفعل، والتصريح الذي نُشر جاء من المحامي محمد شاعر الذي استولى على حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي بتوكيل قديم كنت قد منحته له، وقد وقع على ورقة أو عقد يُمكّنه من حساباتي بتاريخ قديم. كل ما قاله حسام حبيب صحيح، فلا تصدقوا أي شيء من كلام محمد عبدالوهاب”.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • ثورة 30 يونيو 11 عاما من الحماية الاجتماعية
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور