شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المقاومة الوطنية تودع بتشييع رسمي وشعبي فارس الكلمة المناضل فيصل الصوفي، عدن الغد متابعات ودعت المقاومة الوطنية، اليوم، بتشييع رسمي وشعبي مهيب الصحفي والكاتب المخضرم المناضل فيصل الصوفي إلى مثواه الأخير في فردوس .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقاومة الوطنية تودع بتشييع رسمي وشعبي فارس الكلمة المناضل فيصل الصوفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقاومة الوطنية تودع بتشييع رسمي وشعبي فارس الكلمة...
(عدن الغد)متابعات:

ودعت المقاومة الوطنية، اليوم، بتشييع رسمي وشعبي مهيب الصحفي والكاتب المخضرم المناضل فيصل الصوفي إلى مثواه الأخير في فردوس شهداء حراس الجمهورية بمدينة المخا.

ولف جثمانه الطاهر بالعلم الوطني وحمله حرس الشرف تقديرا لأدواره الوطنية وما سطره بقلمه المنحاز لقيم الجمهورية والدفاع عن مكتسبات ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر.

وسار موكب التشييع وسط مدينة المخا يتقدمه أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر والأمين العام المساعد الدكتور عبدالله ابو حورية وقائد محور البرح العميد الركن حسن لبوزة والعميد صادق دويد الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي  و مدراء مديريات الساحل الغربي وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء قيادة المكتب السياسي والقيادات الإعلامية، وصولا إلى فردوس شهداء حراس الجمهورية حيث ووري جثمانه جوار من سبقه من أبطال المقاومة الوطنية.

ويعد الكاتب الصحفي البارز المناضل فيصل الصوفي أحد أعمدة الصحافة اليمنية واتحاد الكتاب اليمنيين وكان له شرف المشاركة في تأسيس اللبنة الأولى للمقاومة الوطنية وتأسيس مركزها الإعلامي.

وظل قلمه حمما على أحفاد الآمامة أذناب إيران مليشيا الحوثي، وارتقى إلى جوار ربه مؤمنا بعدالة القضية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية وأن مدعي الحق الإلهي في الحكم دجالون وعلى رأسهم الدجال عبدالملك الحوثي، كما كان يصفه دائما.

وأشاد المشيعون بمناقب شهيد الجمهورية المناضل فيصل الصوفي مؤكدين أن رحيله فاجعة على المقاومة الوطنية وخسارة على الإعلام والصحافة الوطنية بشكل عام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باستثمارات 600 مليون دولار.. قنا تودع الوقود الأحفوري وتستقبل الطاقة الشمسية

أعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن إقامة محطة طاقة شمسية بطاقة 1 جيجاوات لإنتاج الكهرباء وتغذية المجمع الصناعي بنجع حمادي بالقرب من مصنع إنتاج الألومنيوم، بواسطه شركة “سكاتك إيه إس إيه” النرويجية، بحجم استثمارات يقدر بحوالي 600 مليون دولار أمريكي، جاء ذلك خلال استقباله محمد عامر نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط بالشركة، لعرض خطة الشركة نحو تطوير وتنفيذ المشروع وما سوف يستلزمه ذلك من تعاون بين الجانبين، وكذا التشاور بشأن تخصيص المساحة المطلوبة لإقامة محطة الطاقة الشمسية.

وأضاف محافظ قنا أن المشروع يعد واحداً من مشروعات الخطة العاجلة العامة التي وافق عليها مجلس الوزراء المصري لإدخال قدرات جديدة لتوليد الطاقة الكهربائية من الطاقة المتجددة على الشبكة القومية، مما يعمل على خفض إعتماد الدولة على الغاز الطبيعي في توليد الطاقة، موضحا أن المشروع سيمكن شركة الألومنيوم من الاستغناء عن 58% من الطاقه الكهربائية التي تحتاجها من الشبكة القومية للكهرباء.

وأشار محافظ قنا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجه الدولة نحو تعزيز التحول للاقتصاد الأخضر وتنوع مصادر الطاقة، والتوسع في إستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة (النظيفة) ومنها الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح في إنتاج الكهرباء اللازمة للاستخدامات الصناعية.

مقالات مشابهة

  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • ضمن فعاليات مبادرة «بداية».. منظمة خريجي الأزهر بمطروح تنظم لقاء بعنوان «أمانة الكلمة وخطورة الشائعات»
  • عن حرية الكلمة و الدفاع عن صوت أحمد حسن الزعبي وحق التعبير في الأردن
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • رئيس مجلس الشيوخ يلقي الكلمة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول
  • باستثمارات 600 مليون دولار.. قنا تودع الوقود الأحفوري وتستقبل الطاقة الشمسية