تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحضيرات ألبومها الجديد خلال الفترة الحالية، كما خسرت الكثير من وزنها تمهيدا لتصوير بوسترات الألبوم. 

تعيش شيرين انتعاشة فنية ملحوظة خاصة بعد أن تم حل أزمتها مع شركة روتانا، وأعلنت في وقت سابق في تصريحات تليفزيونية أن الألبوم الجديد ستطرحه بطريقة ٤ أغاني، تليها ٤ أغاني وهكذا.

 

وتقضي شيرين الكثير من وقتها في الاستوديو لتحضير الأغنيات لجمهورها متعاونة مع فريق من أشهر الموسيقيين أبرزهم محمد يحيى، عزيز الشافعي، تامر حسين، توما، ومدين. 

وقبل أن تعلن شيرين انفصالها على حسام حبيب كانت بالفعل انتهت من تسجيل أغنية على طريقة الديو تجمعهما سويا، كما كانا يحضران لأخرى. 

ونتابع خلال الفترة المقبلة اختيارات شيرين للألبوم وقرارها بالإبقاء على الأغاني مع حسام حبيب ضمنه أم ستتراجع عن طرحها. 

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في العاصمة اللبنانية بيروت يوم ١٧ فبراير المقبل، بعد تأجيله مؤخرًا بسبب أحداث غزة، حيث كان من المقرر إقامته يوم ٢٨ من ديسمبر الماضي. 

وتبدأ أسعار تذاكر الحفل للفرد الواحد من ٥٠ دولارا و٧٥ دولارا، وتصل إلى ١٥٠ دولارا، أما عن التذاكر المكونة من عشرة أفراد، فتبدأ أسعارها من ٢٠٠ دولار حتى ٤٠٠ دولار ما يعادل ١٢،٣٥٩ جنيه. 

رغم تركيزها خلال الفترة الحالية في عملها، إلا أن الشائعات والتريندات تلاحقها فظهرت فتاة تدعي أنها شقيقتها وحرص شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد على تكذيب مزاعمها. 

حيث لاحقت شيرين أيضا شائعة ارتباطها بطبيب، وهو الخطيب السابق للفنانة ميرهان حسين، لترد ببيان شديد اللهجة من خلال المحامي الخاص بها: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي". 

وتابع البيان: "وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء". 

وأضاف البيان: "وكلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون". 

واختتم البيان: "وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين البوم جديد حسام حبيب تريند شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن تفاصيل المكالمة التي تلقتها من المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلة «صحيت النهارده على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب».

ولفتت أسما إبراهيم إلى أن شيرين ستطرح خلال الفترة المقبلة أحدث أعمالها الغنائية التي بدأت التحضير لها بالفعل، معلقة «تحدثنا كثيرا في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرها لجمهورها.. وأنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني أطمنت على شيرين وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية.. وقد أيه هي بتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها والسند ليها.. شيرين راجعة بقوة».

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، تصدرت تريند جوجل خلال الأيام الماضية بعد أزمتها الأخيرة مع شركة الموزع الموسيقي حسن الشافعي ومحمد الشاعر بسبب شقيقها محمد عبد الوهاب.

ومؤخرا قدمت شيرين، بلاغا رسميا للنائب العام ضد شقيقيها محمد عبد الوهاب، بتهمه التزوير حيث استغل توكيل قديم ممهور بتوقيعها الشخصي وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر دون علم منها.

وقرر الأخير الخروج عن صمته والرد تلك الاتهامات قائلا: «كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود، ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي وجهت ليا بتاريخ 19-12-2022 يعني من سنتين».

وأضاف: «إيه هي بقي الاتهامات دي؟.. كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على اختي!، وطبعا موضوع السكينة!، واتسألت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي وكله مثبت، س سؤال ج جواب».

وأكمل شقيق شيرين عبد الوهاب: «ده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقي وحش قدام الناس وقدام جمهورها، والأهم أمي اللي كنت مفهمها إن بنتها اتنازلت وأنا أستحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها، وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده».

وأردف: «أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس إنتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خلتيني النهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه، وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى».

اقرأ أيضاًقبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

محمد حماقي عن حفله باستاد الدفاع الجوي: «كانت ليلة سحرية» (صور)

مقالات مشابهة

  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب