نشرت هيئة الاتحاد الأوروبي الإحصائية Eurostat حول درجة الرضا عن الحياة بين مواطني دول الاتحاد. وكانت إجابات المشاركين عن مقياس من صفر "غير راض أبدا" إلى 10 "راض جدا".

وفي 18 دولة من أصل 27 دولة في الاتحاد الأوروبي، تم تصنيف الرضا العام عن الحياة أعلى أو يساوي متوسط ​​الاتحاد الأوروبي. وتم إجراء التصنيف بناء على نتائج استطلاع تم إجراؤه عام 2022.

إقرأ المزيد إيلون ماسك: أوروبا تتجه نحو حرب أهلية

وسكان النمسا هم الأكثر رضا عن الحياة (7.9)، وفنلندا وبولندا ورومانيا (7.7 لكل منهم)، وبلجيكا وهولندا (7.6 لكل منهما). وأدنى معدل هو في بلغاريا (5.6). وأفضل قليلا في ألمانيا (6.5) واليونان (6.7).

وقالت "يوروستات" إن جميع الدول، باستثناء بلغاريا، سجلت معدل رضا عن الحياة أعلى من 6، مما يعني أن غالبية الناس في الاتحاد الأوروبي قالوا إنهم راضون أكثر من غير راضين.

وأشارت إلى أن الرضا عن الحياة يمكن أن يتأثر بعوامل كثيرة، مثل العمر ومستوى التعليم والحالة الاجتماعية والمالية، بالإضافة إلى تنوع تجارب الفرد وخياراته وأولوياته وقيمه.

المصدر: إنترفاكس

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبی عن الحیاة

إقرأ أيضاً:

الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو

نواف السالم

رأى الناقد الرياضي بندر الرزيحان، أن هناك حالة من عدم الرضا على رئيس النصر الجديد إبراهيم المهيدب .

وقال الرزيحان، عبر بودكاست (ركلة حرة)، “أن قيام الرمز النصراوي بحجب أصواته في الانتخابات يعطي مؤشرًا بعدم الرضا عن ترشح إبراهيم المهيدب لرئاسة المؤسسة غير الربحية، فمن الممكن أن تحجب أصواتك، حال تواجد أكثر من مرشح، أما أن يكون الحجب مع وجود مرشح وحيد وكافة الأعضاء النصراويين متفقون عليه،فهذا مؤشر لعدم الرضا ، على الأقل تعطيه أصواتك، دون إنكار فضل الرمز النصراوي الذي قدم الكثير للنادي، في السنوات الماضية”.

واختلف الإعلامي بندر الدبيخي، مع رأي الرزيحان حول حجب أصوات الأمير خالد بن فهد في انتخابات النصر، قائلًا إن قرار الحجب جاء كرد فعل على الأخطاء الكارثية التي حدثت في النادي، خلال الموسم الماضي، بين الأخطاء التحكيمية التي استفاد منها الهلال، فضلًا عن فشل رحلة بعثة الفريق في الصين.

والجدير بالذكر أن النصر لموسم 2023-2024، بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، لأول مرة في تاريخه، فيما اختتم الموسم دون ألقاب، حيث اكتفى بوصافة دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719685890012.mp4

مقالات مشابهة

  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • خبير اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يرتقي إلى مستوى استراتيجي شامل
  • وزيرة التعاون الدولي تكشف عن حزمة المشروعات الممولة من الاتحاد الأوربي
  • إنتاج النفط الأميركي والطلب عليه عند أعلى مستوى في 4 أشهر
  • رسمياً.. نصيف تعلن خروجها من دولة القانون: الأيام ستكشف التمايز والطبقية
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • التلميذة سميرة خزاز تكشف وصفة التفوق بعد تحقيقها أعلى معدل في البكالوريا بجهة سوس ماسة
  • فولين: صربيا دولة مستقلة ولن تنصاع للابتزاز الأوروبي لفرض عقوبات على روسيا
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • سميرة خزاز تحقق أعلى معدل في البكالوريا بجهة سوس ماسة(صورة)