فن، مشيرة إسماعيل صدر قرار وزاري بوقف فيلم من أجلي،كشفت الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل ، عن تفاصيل اصدار قرار وزاري بوقف فيلم البعض يعيش .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشيرة إسماعيل: صدر قرار وزاري بوقف فيلم من أجلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشيرة إسماعيل: صدر قرار وزاري بوقف فيلم من أجلي

كشفت الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل ، عن تفاصيل اصدار قرار وزاري بوقف فيلم البعض يعيش مرتين ، من أجلها حتي تتمكن من السفر مع الفرقة القومية.

وقالت الفنانة مشيرة إسماعيل ، في تصريحات خاصة لصدي البلد : حدث هذا الأمر أثناء تصوير فيلم "البعض يعيش مرتين"، من بطولة يحيى شاهين وسناء جميل وعبد المنعم مدبولي وماجدة الخطيب ، ومن إخراج كمال عطية، فقد كان من المقرر أن أقوم بالسفر لمدة 6 أشهر مع الفرقة القومية فى جولة نزور فيها  عددا من الدول الأوروبية، وهذا الأمر سوف يؤدي إلى توقف التصوير طيلة تلك المدة .

وأضافت مشيرة إسماعيل : هذا الأمر دفع القائمين على الفيلم إلى حجز ملابسي كاملة فى الاستديو، وهنا تدخل الوزير ثروث عكاشة وأصدر قرارا بوقف تصوير الفيلم، وخروج ملابسي من الاستديو ، وسافرت مع الفرقة.

وكانت كشفت الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل عن سر ارتدائها الحجاب، على الرغم من رضفها طلية السنوات الماضية ، الافصاح عن تفاصيل هذا الأمر .

وقالت الفنانة مشيرة إسماعيل فى تصريحات سابقة  لـ صدي البلد: “مسألة ارتداء الحجاب بالنسبة لي أمرا عاديا، فلدي شقيقات محجبات، أما سبب ارتدائي الحجاب فهذا سر بيني وبين الله لن أبوح به ولا أريد أن أطلع  أحد عليه، ولكني اتخذت القرار وأنا في الشارع وهذا كل ما أستطيع قوله”.

وتابعت مشيرة إسماعيل: “لم أخش على الإطلاق أن يؤثر قرار الحجاب على مشواري الفني فلم يراودني هذا التفكير”.

وتضيف مشيرة إسماعيل: "اللي عايزني كده وعاجبه أهلا وسهلاً، واللي مش عايزني بيه متشكرين مع السلامة.. أنا خلاص شوفت نجاح، ويمكن النجاح الذى حققته في الفرقة القومية أكثر من التمثيل 100 مرة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا الأمر

إقرأ أيضاً:

مشيرة خطاب: الحكومة الجديدة ستفتح ملفات مسكوت عنها لعقود

أكدت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن الحكومة الجديدة ستفتح العديد من الملفات المسكوت عنها لعقود طويلة، للوصول إلى حلول لها، مشددة على ضرورة حصول المواطن على المعلومات الواضحة ليساند الدولة على جميع المستويات.

 ما هو أهو شئ في التعديلات؟

وشددت «خطاب»، خلال لقائها مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المُذاع عبر شاشة «أون»، على أن أهم شئ في أي تعديلات على السياسيات أو القوانين أن تأتي من خلال حوار مجتمعي، وهو ما يجعل المواطن أكثر احترامًا للقوانين.

وأشارت السفيرة مشيرة خطاب، إلى أنه لابد أن تكون المعلومات لدى المواطن وصريحة وواضحة، وأن يكون المواطن واع ومقدر للظروف والتحديات التي تمر بها الدولة خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • مشيرة خطاب: سيادة القانون في الدولة تساعد على نمو القطاع الخاص
  • مشيرة خطاب: الحكومة الجديدة ستفتح ملفات مسكوت عنها لعقود
  • مشيرة خطاب: المرأة حصلت على قدر غير مسبوق في تشكيل الحكومة
  • الفرقة 98 في جيش الاحتلال تتلقى صفعة قسامية ثقيلة داخل حي الشجاعية
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • الأونروا: مجاعة تلوح في الأفق مع إجبار 84 ألف شخص على النزوح من غزة
  • أونروا: مجاعة تلوح في الأفق مع إجبار 84 ألف شخص على النزوح من غزة
  • صنعاء ترفض قرارات مجلس الأمن: لا نعترف بالعصا الأمريكية
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني