شبكة انباء العراق ..

استقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في مقر النقابة وفود مهرجان المسرح العربي بدورته (14) في بغداد والذي تقيمه نقابة الفنانين العراقيين بحضور نقيب الفنانين العراقيين د.جبار جودي ..
وقدم اللامي شرحآ مفصلا عن طبيعة عمل نقابة الصحفيين العراقيين ودورها الفاعل محليا وعربيا ودوليا مؤكدآ حرص النقابة في الدفاع عن حقوق الصحفيين ومتابعة عمل المؤسسات الصحفية والإعلامية في تبنيها الخطاب المهني ونقله إلى الرأي العام .

.


وأضاف اللامي ان حالة الاستقرار الأمني والسياسي وحملات الأعمار الكبرى التي يشهدها العراق حاليا وجهود الحكومة في هذا المجال وفرت أجواء مريحة للعمل الصحفي من اجل إظهار الصورة المشرقة للعراق وتفاعله مع المحيط العربي والدولي ..
بدورها أشادت وفود مهرجان المسرح العربي الزائرة بجهود نقابة الصحفيين ودورها المتميز في نقل رسالتها المهنية وكذلك الدور المتميز لنقيب الصحفيين العراقيين ومواقفه المهنية البارزة من خلال رئاسته لاتحاد الصحفيين العرب ودفاعه المستمر وتبنيه مواقف مشرفة في الدفاع عن حقوق الصحفيين على مستوى الوطن العربي.

نقابة الصحفيين العراقيين
15/1/2024

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الصحفیین العراقیین

إقرأ أيضاً:

الأردن.. إليكم تفاصيل فعاليات الدورة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تم الإعلان في الأردن، الخميس، عن إقامة الدورة الـ38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، خلال الفترة الممتدة بين 24 يوليو/ تموز الجاري، و3 أغسطس/ آب المقبل، تحت شعار "ويستمر الوعد".

وكشف مدير المهرجان أيمن سماوي، في بيان، أن "ريع تذاكر الدخول للمهرجان سيخصص للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، إضافة إلى اقتطاع مبالغ مالية من ثمن اللوحات التي ستباع في معرض الفن التشكيلي لفنانين عرب، دعمًا لجهودها الإغاثية وخصوصا في قطاع غزة".

وسيشهد المهرجان "إقامة فعاليات فلسطينية عديدة، تأتي بمقدمتها فرقة (صول) القادمة إلى المهرجان من قطاع غزة.".

 وذكر  سماوي أن "هذه الفرقة التي قاومت الموت بالغناء من فوق أنقاض المنازل المدمرة في القطاع، ستقف لتشدو أمام جمهور المهرجان".

وبينما تغيب الفعاليات الغنائية عن المسرح الجنوبي هذا العام، سيحتضن المسرح الشمالي، حفلات يحييها، نخبة من نجوم الغناء في الأردن والعالم العربي،  مثل مارسيل خليفة، وعفاف راضي، وأميمة الخليل، وعمر العبداللات، وديانا كرزون، وفايا يونان، ونداء شرارة، وفنانون آخرون.

مقالات مشابهة

  • اجتماع طارئ لـ مجلس نقابة الصحفيين لترشيح أعضاء الهيئات
  • «النقابة» تطلق نداء عاجلاً لإجلاء عشرات الصحفيين العالقين في مناطق الاشتباكات.
  • الأردن.. إليكم تفاصيل فعاليات الدورة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون
  • أمل الثقافة ودورها
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • “الصحفيين” و"مؤسسة هيكل" يعلنان عن “منحة تدريبية متقدمة في صحافة البيانات”
  • بعد حبس احمد حسن الزعبي.. هل يستقيل مجلس نقابة الصحفيين ويعترف بتقصيره ؟
  • مؤيد اللامي يضرب عدة عصافير بحجر العيد الوطني للصحافة
  • زيدان والذيول والكونغرس الأمريكي
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير