ليست مجرد شارة يرتديها محمد صلاح على ذراعه، بل تحديات يحملها الفرعون المصري على كتفيه، من أجل الذهاب بعيدًا رفقة المنتخب المصري على مستوى جميع البطولات، بعدما حصل على شرف ارتداء شارة قائد منتخب مصر، إذ ظهر دور نجم ليفربول في أكثر من مناسبة مع المنتخب وبالتحديد في كأس أمم أفريقيا.. فماذا فعل صلاح قبل لقاء موزمبيق؟.

صحيفة بريطانية تكشف كواليس جديدة من داخل تدريبات المنتخب

«يراقب عن بعد».. تقرير مفصل أبرزته صحيفة «ذا أثيليتك» البريطانية، عن دور محمد صلاح مع منتخب مصر خارج حدود الملعب، لتنشر كواليس خاصة عما فعله الفرعون المصري مع زملائه وكيف استعد لخوض منافسة موزمبيق، في الجولة الأولى من كأس أمم أفريقيا، وأشارت إلى أنه كان في قمة تركيزه قبل ساعات من اللقاء.

الصحيفة أشارت إلى أن مجموعة من لاعبي منتخب مصر، كانوا يحاولون تخفيف الضغط والتوتر قبل انطلاق المباراة الافتتاحية للمنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك أثناء التواجد في مقر التدريب الخاص بهم، إذ قاموا بلعب كرة الطاولة، لكن الفرعون المصري ظل بعيدًا يترقب في صمت.

وبعد اجتماع لمدة 20 دقيقة دار بين فيتوريا واللاعبين، قرر محمد صلاح الحديث مع اللاعبين، من خلال التجمع في مكان واحد وإلقاء بعض كلمات الدعم والتحفيز، وإخبارهم بضرورة الاستعداد للمباراة والابتعاد عن أي أمور أخرى من شأنها تشتيت انتباههم.

صلاح يمارس دور القائد بشكل استثنائي، هكذا قالت الصحيفة في تقريرها المطول عن رحلة محمد صلاح مع المنتخب الوطني، للعودة بالنجمة الثامنة في تاريخ الفراعنة والأولى لنجم ليفربول، في إشارة إلى أن تأثيره داخل الملعب وفي مقر التدريبات وغرفة الملابس واضح بشكل كبير، إلى جانب حب واحترام الجميع له وتقديره.

آمال محمد صلاح في حصد لقب كأس أمم أفريقيا

وعن آمال محمد صلاح في حصد لقب كأس أمم أفريقيا، ترى الصحيفة البريطانية، أن الفرعون المصري يملك تحديات أكبر من التي يملكها المنتخب، خاصة أن سجله خالٍ من الكأس، بينما يملك المنتخب 7 ألقاب ويبحث عن الثامن خلال تلك النسخة.

صلاح وصل لنهائي كأس أمم أفريقيا مرتين مع منتخب مصر، ولسوء الحظ لم يحصل على اللقب في أي مرة منهما، لذلك سيكون أمامه فرصة ذهبية خلال تلك النسخة للذهاب بعيدًا، رغم البداية المخيبة، بالتعادل أمام موزمبيق، لكن لا تزال الفرص سانحة أمام الفراعنة لتحقيق اللقب المفضل لديهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح اخبار محمد صلاح منتخب مصر موزمبيق کأس أمم أفریقیا الفرعون المصری محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد

ماجد محمد

أدى إبلاغ لاعبا النادي الأهلي المصري،  إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعدما مشاركتهما في الأولمبياد مع المنتخب المصري بشكل رسمي إلى دخولهما في حالة غضب كبيرة.

وهدد اللاعب محمد عبدالمنعم بالانقطاع عن التدريبات في حالة رفض الأهلي مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد

ورفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي المصري، وتمسك ببقائهما مع الفريق نظرا لأهمية الفترة الحالية، واقتراب الدوري من نهايته.

وكشفت مصادر صحفية إن لاعبا الاهلي يتمسكان بالانضمام للمنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس، وقد طلبا التواصل مع رئيس النادي، محمود الخطيب، لإبلاغه برغبتهما بشكل رسمي ومحاولة إقناعه”.

وتقام الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، حيث يشارك المنتخب المصري الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

مقالات مشابهة

  • الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025
  • صحيفة تركية تتوقع انعقاد لقاء بين الرئيسين «أردوغان والأسد» خلال أيام!
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • تفاصيل مشاركة “الشرعية” في مفاوضات مسقط: ماذا يحدث خلف الكواليس؟
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟