استشهد وأصيب أربعة جنود، في هجوم نفذته طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، بجبهة الضالع (جنوبي اليمن).

وبحسب موقع وزارة الداخلية، تسبب طيران مسير لمليشيا الحوثي الإرهابية في استشهاد الجندي نصر السلمي، 30 عاماً، من أهالي بني مسلم الشعيب وإصابة 3 آخرين من منتسبي اللواء الأول مشاة بشظايا في أنحاء الجسم، جرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وكان سقط، اليوم الاثنين، صاروخ باليستي في محيط مناطق مأهولة بالسكان في مديرية جحاف، متسببا بأضرار في المنازل نتيجة شدة الانفجار.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على استهداف المليشيا بثلاث ضربات من طائرة مسيرة مناطق سكنية في منطقة مرخزة شمال غربي المحافظة.

وأكد مصدر عسكري أن القصف الحوثي أسفر عن نفوق عدد من المواشي وتضرر بعض الممتلكات وسيارتين، فيما نجا مجموعة من الأطفال نتيجة استهداف مناطق سكنية قريبة منهم أثناء رعيهم للأغنام.

وتواصل المليشيا الحوثية تصعيدها العسكري وانتهاكاتها بحق المدنيين في مختلف المناطق اليمنية.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية

الثورة نت/..
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن منظومات الدفاع الجوي أسقطت 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطق روسية متفرقة خلال الليلة الماضية.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن الوزارة قولها في بيان، عبر تليغرام إنه “خلال ليلة أمس، أحبطنا محاولة قام بها نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في أراضي الاتحاد الروسي”.

وأوضح البيان أنه “تم اعتراض وتدمير 67 طائرة مسيرة فوق أراضي منطقة فولغوغراد، و17 فوق أراضي منطقة بيلغورود، و17 فوق أراضي منطقة فورونيج، و18 فوق أراضي منطقة روستوف، وواحدة فوق كلٍ من بريانسك وكورسك وإقليم كراسنودار وثلاث طائرات بدون طيار فوق بحر آزوف”.

وفي وقت سابق، نشرت وزارة الدفاع الروسية، أمس السبت، مشاهد لقيام طاقم مروحية “كا-52 إم” الروسية، بشن ضربات مباشرة على معدات عسكرية أوكرانية ووحدات تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في المنطقة الحدودية لمقاطعة كورسك الروسية، حيث توثق المشاهد لحظة قصف المعدات الأوكرانية ووحدات من القوات المسلحة الأوكرانية من قبل طاقم مروحية “كا-52 إم” الروسية.

وأضافت الدفاع الروسية في بيان لها، أن “الطيران الحربي الروسي وقوات الصواريخ التابعة للجيش الروسي استهدفت الألوية 21 و41 و115 واللواء الهجومي 82 و95، واللواء الأول للحرس الوطني، وكذلك الألوية 101 و103 و107 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق بيلوفودي، بروسكي، بونياكينو، جلوخوف، زورافكا، كوشيروفكا، كوندراتوفكا، كروزوك، مالوشينو، موغريتسا، ميرلوجي، بافلوفكا، ريفياكينو، روفنوي، ريشكي، أولانوفو، وشاليجينو في مقاطعة سومي”.

يذكر أن القوات الأوكرانية تواصل استهداف المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج، وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ بشكل شبه يومي.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى بقصف مدفعي دك تجمعاً لمليشيا الحوثي في جبهة الصلو بتعز
  • الصحة اللبنانية: استشهاد وإصابة 8 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على منطقة الكولا
  • استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة
  • أربعة قتلى بقصف بيروت وأنباء عن استهداف للجماعة الاسلامية
  • استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين في قصف العدو مدرسة تأوي نازحين شمال غزة
  • وزارة الصحة: أربعة شهداء و40 جريحاً حصيلة أولية للعدوان الصهيوني على الحديدة
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف ”نتنياهو” بقصف مطار ”بن غوريون” ردا على اغتيال نصر الله
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات