شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي جميع صفقات ليفربول الرسمية في الميركاتو الصيفي 2023؟، لا يزال مجلس إدارة نادي ليفربول يبحث عن صفقات كبري ومميزة للتعاقد معها استعدادا للموسم الجديد ويقدم لكم موقع جميع صفقات الليفر الرسمية في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي جميع صفقات ليفربول الرسمية في الميركاتو الصيفي 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي جميع صفقات ليفربول الرسمية في الميركاتو الصيفي...

لا يزال مجلس إدارة نادي ليفربول يبحث عن صفقات كبري ومميزة للتعاقد معها استعدادا للموسم الجديد ويقدم لكم موقع " " جميع صفقات الليفر الرسمية في الميركاتو الصيفي 2023.

- ما هي صفقات ليفربول؟

تعاقد الريدز مع كل من اللاعب الأرجنتيني الكسيس ماك اليستر من برايتون مقابل 37 مليون يورو حتى 2028 والمجري دومينيك سوبوسلاي نجم لايبزيج الألماني بصفقة بلغت 70 مليون يورو.

- ما هي مواعيد مباريات ليفربول الودية؟ 19/7 ليفربول ضد كارلسروه 7:30. 24/7 ليفربول ضد جرويتر فروت 2:00. 30/7 ليفربول ضد ليستر سيتي 12:30. 2/8 ليفربول ضد بايرن ميونخ 2:30. ما القنوات الناقلة لمباريات ليفربول؟

وتمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية جميع حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقات العالمية عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013.

تردد القناة الثانية: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- معدل الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرسمیة فی المیرکاتو الصیفی 2023

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد عن أولى الصفقات التي نجح نادي الأهلي في إبرامها لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي القادم.

شوبير يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف أم أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري".

لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية

وأضاف:" كما سبق وأن اخبرناكم منذ فترة طويلة أن المارد الأحمر يرغب في تدعيم الخط الخلفي بلاعبين جدد تم الاستقرار على ضم يوسف أيمن الناشط في بطولة الدوري القطري".

وأكمل:" الصورة التي سبق وأن تم نشرها بواسطة إمام عاشور وتواجد فيها محمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح والوافد الجديد يوسف أيمن تؤكد كلامنا بشكل كبير".

وأنهى:" اللاعب سبق وأن تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية ونجح بالفعل في اجتياز الكشف الطبي في انتظار الاعلان الرسمي لانضمامه للقلعة الحمراء".

 

مقالات مشابهة

  • «الميركاتو الصيفي» يفتح أبوابه غداً
  • حارس المرمى موساوي ثاني صفقات مولودية الجزائر
  • المجلس الصحي السعودي يصدر لائحة نظم الترميز والتصنيف الطبي
  • المجلس الصحي السعودي يصدر لائحة نظم الترميز والتصنيف الطبي لتطبيق نظام الترميز بالشكل الأمثل في القطاع الصحي والتأميني في المملكة
  • Sky Sport: كان هناك استطلاع واحد فقط من المملكة لـ لوكاكو
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية