متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة لطيفة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة لها من مراسم عزاء والدتها التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، حيث حرصت على تقديم الشكر لكل من وقف بجانبها في مصابها الأليم.

وكتبت لطيفة قائلةً: “قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي إن الناس اللي بتحبّه بجد تبقى جنبه… شكراً ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي”.

وأضافت: “شكراً لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد، وشكراً لكل من زارني في تونس وفي مصر، ربنا يخليكوا ليا أنتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحياة… وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح جناته يارب… ولا أراكم الله مكروه في عزيز”.

وأُقيم عزاء والدة الفنانة لطيفة في مصر يوم الجمعة الماضي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد تشييع الجثمان في بلدها تونس.

وكانت السيدة “فاطمة” والدة لطيفة قد توفيت داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر حوالى الشهر، وقد رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

main 2024-01-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة

جدة / عائشه العامودي

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار ” من جديد ” تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA و بتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا .

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ” ليلة وردة ” ، وهم الفنانة أصالة نصري، و الفنانة نانسي عجرم، و الفنانة ريهام عبد الحكيم، و الفنانة عبير نعمة ، بقيادة المايسترو وليد فايد و الأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي ، و أيمن الحنبولي عازف تشيلو ، و طه السيد عازف شيلو ، و سعيد الارتست ، احمد القصبجي عازف الكمان ، إسلام قصبجي عازف عود .

اقرأ أيضاًالمنوعاتتعرّف على أجزاء الجسم الأكثر تأثراً بالتوتر والقلق

و فور فصول الفنانين انطلقت بروفات الحفل منذ مساء الأمس الأحد و ستستمر البروفات المكثفة وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة لهذا الحدث الكبيرالذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي بفارغ الصبر لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها .

و يأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة ” وردة الجزائرية ” حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ظلت عالقة في أذهان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية و المنصات الرقمية .

يذكر أن الحفل سيكون متزامنا مع افتتاح عبداي الجوهر أرينا ، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع و يتسع لـ 16 ألف زائر في الحفلات ، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية و الثقافية و الرياضية التي تحتضنها مدينة جدة .

مقالات مشابهة

  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • إيران تشكر السعودية على السماح لحجاجها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • لطيفه تهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9450 فلسطينيًا من “الضفة”
  • “أعلم كيفية تأدية هذه المهمة”.. بايدن عازم على مواصلة السباق الرئاسي
  • “مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي