أخبار متعلقة صور| الزراعة لـ"اليوم": إيجاد منافذ تسويقية تدعم مزارعي الطائف في ترويج منتجاتهمموسم الرياض.. بدء التسجيل في أضخم حدث لعشاق السياراتألزم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، كافة الجمعيات الأهلية، بالحصول على التراخيص اللازمة من المركز لتنفيذ حملات جمع التبرعات للبرامج الموسمية في شهر رمضان المبارك، وذلك في موعد أقصاه 30 من رجب الحالي.

التقديم لترخيص جمع التبرعاتوأكد المركز أنه يمكن تقديم الطلبات للحصول على الترخيص عن طريق الخدمات الإلكترونية بالموقع الإلكتروني عبر منصة المركز، وذلك من خلال تعبئة البيانات المطلوبة وتحميل المستندات اللازمة.أهم شروط الترخيصكما وضع المركز العديد من الشروط والمتطلبات للحصول على تراخيص جمع التبرعات، ومنها:أن يكون لدى الجمعية ترخيص استقبال الرسائل النصية.أن تكون ضمن تصنيف الجمعيات الأهلية التالية: (جمعيات التنمية الأسرية - جمعيات الأيتام - الجمعيات الصحية - جمعيات المعاقين).تقديم تقرير عن عدد الرسائل والمبالغ التي تم تحصيلها.ويأتي هذا الإجراء من المركز في إطار تنظيم عمل الجمعيات الأهلية وضمان وصول التبرعات إلى مستحقيها، وحماية المتبرعين من الوقوع ضحايا للاحتيال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي الجمعيات الأهلية جمع التبرعات شهر رمضان جمع التبرعات

إقرأ أيضاً:

الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم - المدرسة الرياضية للبنات بإدارة غرب الفيوم  التعليمية، فى مسابقة ألعاب القوى على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت في محافظة الإسماعيلية على أرض أستاد هيئة قناة السويس.وذلك  تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

 فازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم ، بالمركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى سباق 5000 متر عدو. 

وتم انضمام الطالبة حبيبة (16 سنة) للقائمة الأساسية فى  منتخب مصر لألعاب القوى ، وذلك للمشاركة فى البطولة العربية لألعاب القوى بمشاركة عدد من المنتخبات العربية. 

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة للطالبة حبيبة محسن ، لتمثيلها المُشرف لمحافظة الفيوم فى البطولة على مستوى الجمهورية ، وكذلك لانضمامها لقائمة منتخب مصر لألعاب القوى. 

كما قدمت الشكر والتقدير لمدربي العاب القوي الكابتن محمود إسماعيل ، والكابتن محمود اونا ، والكابتن أحمد طلعت. كما قدمت الشكر والتقدير إلى إدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم ،و أيفون مكرم مديرة المدرسة، وتوجية التربية الرياضية بالمدرسة وإدارة غرب والمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

افتتاح الدورات الصيفية بمركز اللغات والترجمة بالجامعة

من جهه أخرى افتتح الدكتور  عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، موسم الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة، بحضور الدكتورة  أمل إبراهيم، مدير المركز، وعدد من الحضور وذلك اليوم الثلاثاء بالمركز فى الحرم الجامعى .

أكد الدكتور عاصم العيسوي، أن جامعة الفيوم تسعى دائمًا لتقديم أفضل الفرص التدريبية موجهًا الطلاب بالاستفادة من التدريب لتطوير مهاراتهم اللغوية.

وأوضحت الدكتورة  أمل إبراهيم أن مركز اللغات والترجمة يقدم خدماته التدريبية لطلاب الجامعة وخارجها في عدد من اللغات المختلفة، وتشمل دورات متنوعة لتحسين مهارات التحدث والكتابة والاستماع وتعلم القواعد والمفردات وتطوير مهارات التواصل.

وأضافت أن المركز قام بتنظيم دورات تدريبية للأطفال بدءً من ٤ سنوات في القرآن الكريم، واللغة العربية بطريقة نور البيان، والرياضيات، واللغات المختلفة.

6 55

مقالات مشابهة

  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • إمكانية نقل الطلاب بين الجامعات في مصر: الضوابط والإجراءات
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • رفع 200 حالات إشغال بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة (صور)
  • البنك المركزي يصدر ضوابط جديدة لتعامل البنوك مع القروض غير المنتظمة