قال الملحن الكبير صلاح الشرنوبى، إن الشركة المصرية تقوم مجهودات رائعة جدا في إقامة المهرجانات الفنية التي تحدث في مصر منها العلمين والساحل الشمالي وحفلات الأوبرا وغيرها الكثير من الحفلات الموسمية. 

وأضاف "الشرنوبى" فى تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، ان مصر تحتاج لنهضة أكثر في إقامة الحفلات طوال العام مثلما يحدث فى موسم الرياض، ملفتًا أن لابد أن لا تقتصر الحفلات على موسم الصيف أو المناسبات فقط.

 

وأكد الملحن الكبير على ضرورة أن لا تقتصر على نجوم معينيين أو الفن الجديد، وأن تتنوع الحفلات ما بين القديم والحديث وجميع أذواق الجمهور، موضحًا انه يستمتع بكل ما يحدث فى دار الاوبرا واهتمامها بالفنون العربية. 

ويشار إلى أنه سوف يقام حفل تكريم للملحن الكبير صلاح الشرنوبى، في الثامن عشر من يناير الجاري، في موسم الرياض، لما قدمه من ألحان تعيش في وجدان المواطن العربي على مدار تاريخه الفني.

و يُقام حفل «ألحان صلاح الشرنوبي» على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويشارك فيه النجوم أصالة وراغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم، وأسماء لمنور، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الملحن صلاح الشرنوبي حفلات موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

1.3 مليون خريطة مصححة..الحماد: المنظومة العقارية السعودية يحتذى بها عالميا

البلاد – الرياض

قال المهندس عبد الله الحماد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار، إن نظام التسجيل العيني للعقار نتج عنه تصحيح أكثر من 1.3 مليون خريطة عقارية تسهم في تسريع أعمال التسجيل العيني للعقار وتسهيل المعاملات العقارية ودعم التخطيط العمراني والتنمية المستدامة.

وأوضح أن العقار في المملكة، يخطو خطوات واثقة وسط تشريعات تنظيمية تتسم بالحيوية والمرونة من خلال 18 تشريعا حتى الآن تشمل أنظمة عقارية ولوائح تنفيذية ولوائح وقواعد تنظيمية، مؤكدا أن ما تشهده المنظومة العقارية في المملكة من تحولات تنموية ضخمة،هي نتاج الدعم غير المحدود من القيادة ما مكّن القطاع العقاري وجعل منه نموذجًا عالميًا يحتذى به.


وأشار إلى أن التسجيل العيني للعقار، الذي يأتي امتدادًا للاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري، يأتي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المتبعة، لضمان صحة معلومات وبيانات جميع أنواع العقارات، وبناء سجل عقاري شامل يحتوي على بيانات الملكية والمعلومات الجيومكانية وغيرها، وأنه منذ إعلان بدء أعمال التسجيل العيني في 7 مايو 2023 وحتى اليوم شملت أعمال التسجيل العيني للعقار بمدينة الرياض أكثر من 70 حيًا بإجمالي عدد 617.6 ألف قطعة أرض، وقد بدأت أعمال التسجيل في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وكذلك بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر| أسعار تذاكر حفل موسم جدة 2024 وطريقة الحجز
  • حاتم صلاح: هذا مصير شخصية "نفادي" في الكبير أوي
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • "سار": قطار الحرمين السريع ينقل أكثر من مليون مسافر خلال موسم حج 1445هـ
  • "سار": قطار الحرمين السريع نقل أكثر من مليون مسافر في موسم حج 1445هـ
  • «مستثمرو السياحة»: العلمين يمكنها استقبال الزوار على مدار العام وليس صيفا فقط
  • إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد
  • 1.3 مليون خريطة مصححة..الحماد: المنظومة العقارية السعودية يحتذى بها عالميا
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • “مدينة الصين” وجهة ثقافية وسياحية في موسم جدة 2024