العوابي- خالد بن سالم السيابي

أطلق فريق العوابي الرياضي الثقافي بولاية العوابي ممثلا باللجنة الاجتماعية والصحية، وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، مبادرة لتوزيع صندوق الإسعافات الأولية.

وتعد الإسعافات الأولية من أهم خطوات التدخل المبكر للكثير من الحالات الصحية، إذ إنه يمكن إنقاذ حياة أي إنسان من خلال الإسعافات الأولية الصحيحة، إذ تهدف المبادرة إلى نشر ثقافة المسعف الأول وتعزيز أهمية صندوق الإسعافات الأولية لكافة شرائح المجتمع.

وتمثل مبادرة توزيع صندوق الإسعافات الأولية  جزءًا من التعاون بين الفرق الأهلية والمؤسسات الحكومية والخاصة المستمر، إذ قامت اللجنة الاجتماعية والصحية بفريق العوابي بتوزيع صندوق متكامل للإسعافات الأولية في بعض المؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إيران.. مقتل شرطيين في استهداف عربة تحمل صناديق انتخابية في إقليم سيستان بلوشستان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة "رويترز" الإخبارية،اليوم السبت، أن عربة تحمل صناديق انتخابية تعرضت للاستهداف في إقليم "سيستان بلوشستان"، ونتج عن تلك الهجوم مقتل 2 من أفراد الأمن الإيراني.

ومنذ قليل، قالت وسائل إعلام إيرانية أن النتائج الأولية للانتخابات الإيرانية تشير إلى أن بزشيكيان حصل على 43% من أصوات الناخبين، بينما حصل المرشح  جليلي على 36% من أصوات الناخبيين الإيرانيين.

وقالت وكالة "تسنيم" الإيرانية، أن نتائج الفرز الأولية للأصوات تشير إلى أن بزشكيان وجليلي سيخوضان جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.

أغلقت مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وانتهى التصويت مساء أمس الجمعة، حسبما أعلنت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية، وأوضحت أن التصويت مستمر في الفروع التي لا يزال فيها الأشخاص متواجدين.

خرج الناخبين الإيرانيين من أجل اختيار رئيس من بين أربعة مرشحين، بعد وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث تحطم طائرة، وقام المرشد الإيراني بتعيين محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني الراحل، ليتولى مهام الرئاسة، حتى يتم انتخاب رئيس إيراني جديد. 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية: ما يدخل إلى غزة الآن قطرة في محيط الاحتياجات المطلوبة لسكان القطاع
  • بيان حول مراكز وفروع مؤسسات التعليم العالي غير الحكومية داخل وخارج السودان
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • بيان حول مراكزوفروع مؤسسات التعليم العالي غيرالحكومية داخل وخارج السودان
  • نتائج أولية.. الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟
  • عاجل - كيف يتصدرسعيد جليلي على بزشكيان النتائج الأولية داخل الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024؟
  • إيران.. مقتل شرطيين في استهداف عربة تحمل صناديق انتخابية في إقليم سيستان بلوشستان