أعرب الملحن الكبير صلاح الشرنوبى عن سعادته وفخره بخبر تكريمه فى موسم الرياض، موضحًا أن الملحن الكبير نواف عبدالله هو من أبلغنى بالخبر، بعدها ارسلت رسالة شكر للمستشار ترك آل الشيخ.

وقال "الشرنوبى" فى تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، إن المستشار ترك آل الشيخ، دائما يصنع مفاجآت كل اسبوع تقريبا من خلال موسم الرياض،  وشرفُت بان أكون احد المكرمين بعد جيل الرواد للحفلات التي قُدمت لأحياء كل رموز العالم العربي.

 

ووجه "الشرنوبى" الشكر لـ المملكة العربية السعودية، وكل القائمين علي هذه النهضة الجميلة، وعلي رأسهم رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي ال الشيخ “أبو ناصر”.

 وأكد الملحن الكبير أن المملكة العربية السعودية تعيش منذ سنوات في نهضة عظيمة وواضحة، ويستحقون تحية عظيمة لأنهم بالفعل حققوا طفرات في الفنون العربية بشكل عام، موضحا أن المملكة تعيش تطورًا سريعًا جدًا من حيث الأفكار والانفتاح والتطور، حيث إننا أمام نهضة فنية نوعية وكبيرة.

 ويشار الى انه سوف يقام حفل تكريم للملحن الكبير صلاح الشرنوبى، في الثامن عشر من يناير الجاري، في موسم الرياض، لما قدمه من ألحان تعيش في وجدان المواطن العربي علي مدار تاريخه الفني.

يُقام حفل «ألحان صلاح الشرنوبي» على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويشارك فيه النجوم أصالة وراغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم، وأسماء لمنور، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفلات موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الناقد طارق الشناوي، إن من ضمن صفات التعريف للدراما التليفزيونية توصف بأنها دراما عائلية، وهذا يعني أن مشاكل العائلة وتفاصيلها الحياتية تصبح جزءا أساسيا في العمل الدرامي التليفزيوني.

 وأضاف "الشناوي" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": من البديهي أن قضايا المرأة والمشاكل الأسرية تتناول وتتم معالجتها في الدراما بكثرة أكثر من السينما.

وأشار إلى أن هناك أكثر من عمل في الستينيات مثل "القاهرة والناس" و"عادات وتقاليد" قد ناقشت قضايا الأسرية بأسلوب كوميدي فدائما الدراما التليفزيونية حميمة أكثر بمشاكل الناس وتفاصيلهم.

وتابع: علي الرغم مناقشة قضايا المرأة والموضوعات الاجتماعية عبر تاريخ الدراما إلا أن هناك موضوعات تحتاج لقدر من الجرأة لمناقشتها والوضع الحالي لم يسمح لمناقشة القضايا الاجتماعية بشكل صريح ومباشر لأن إذ تم طرحها سوف يصطدم بقاعدة كبيرة.

ولفت إلى أن خير مثال علي ذلك فيلم "الملحد" فعلي الرغم أن هذا الفيلم طبقاً لتقرير الرقابة بأنه يروج للإيمان الحقيقي ويقوم بضرب كل دعاوي الإلحاد ففي النهاية تم وقفه ولم يتم عرضه لمجرد اسم الفيلم فقط.

 

وقال: وهذا يؤكد أن ليس هناك فضاء واسع لمناقشة كل القضايا الاجتماعية سواء في الدراما أو السينما وخاصة التي يكون لها رأي للدين.

مقالات مشابهة

  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية للزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والنادي يوجّه رسالة لتركي آل الشيخ
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)