تراجعت إيرادات فيلم «بيت الروبى» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، أمس، الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وسوء الطقس، واكتفى على مدار الـ 24 ساعة الماضية بـ مليون و332 ألف جنيه،ورغم ذلك تصدر شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيراداته إلى 97.6 مليون جنيه في 26 ليلة عرض، ويتوقع أن يصل ل100 مليون جنيه الخميس القادم.

أخبار متعلقة

فيلم «بيت الروبي» يقترب من 97 مليون جنيه إيرادات

بـ 92.1 مليون جنيه.. «بيت الروبي» يواصل صدارة شباك تذاكر أفلام السينما

«بيت الروبي» يكسر حاجز الـ90 مليون جنيه في 22 ليلة عرض

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبى» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أفلام تنافس بيت الروبي

ينافس فيلم بيت الروبي في مصر حاليًا فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي.

بيت الروبي فيلم بيت الروبي بيت الروبى كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز تريلر فيلم بيت الروبي قصة فيلم بيت الروبي موعد طرح بيت الروبي اعلان فيلم بيت الروبي بيت الروبي فيلم العيد بيت الروبي كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبى العرض الخاص فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بيت الروبي فيلم بيت الروبي بيت الروبى كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبى كريم عبدالعزيز بيت الروبي فیلم بیت الروبی بیت الروبی فیلم بیت الروبی فی ملیون جنیه بیت الروبى عبد العزیز کریم عبد

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل التعاون بينه وبين أحمد عز في فيلم “ ولاد رزق ٣” لافتا إلى أنه لم يتردد في المشاركة به.

 

 

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية:' أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جدا، واشتغلنا مع بعض 4 سنين  في كيرة والجن ومحدش سمع عننا خالص، ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش".

 

ويواصل كريم عبد العزيز خلال هذه الفترة التحضيرات للجزء الثالث من الفيلم الأزرق، وبجانب ذلك يستعد لفيلم "لعب عيال " مع منى زكي وفيلم جديد مع أكرم حسني من إخراج بيتر ميمي.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"