يمانيون/ لحج أقيمت بمدرسة الحاج سيف الفقيه في مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم فعالية ووقفة طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية القبيطة وحيد الخضر ومسؤول التعبئة العامة جميل الصوفي وعدد من الوجهاء، ألقيت كلمات نددت بالمجازر التي يرتكبها الصهاينة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة، وكذا العدوان الامريكي البريطاني السافر على اليمن.


وعبرت عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الايمانية المشرفة لقائد الثورة في نصرة فلسطين.. مؤكدة أهمية الاستعداد والجهوزية للجهاد في مواجهة أعداء الأمة ونصرة الأشقاء في فلسطين.
إلى ذلك أكدت وقفة طلابية أهمية وفاعلية موقف اليمن في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تسطر أروع الملاحم في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني.
وجددت الوقفة تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة اليمنية في الرد المناسب على العدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن. # الشعب الفلسطيني# فعاليات# مديرية القبيطة#نصرة لغزة#وقفات طلابيةمحافظة لحج

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی مدیریة القبیطة

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية

الثورة نت|

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، الإنجازات المتسارعة والمتوالية والمتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية وذلك بإزاحة الستار مؤخراً عن 3 أنواع من أسلحتها النوعية فائقة التطور التي دخلت معركة “إسناد غزة”.

وأكد التحالف في بيان صادر عنها اليوم، أن القوات المسلحة اليمنية أثبتت قدرتها على التفوق وتلقين دول التحالف “الأمريكي البريطاني” وحلفائهما أبلغ الدروس في التضحية والفداء.

وأشار إلى أن التحالف الأمريكي البريطاني، في المنطقة إنما جاء لحماية كيان العدو وملاحته البحرية وإعانته على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى عجز وفشل أمريكا وتحالفها أمام القدرات المتنامية والعمليات العسكرية النوعية المستمرة، للقوات المسلحة اليمنية.

وجدّد بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان إدانته للمواقف المخزية والمهينة للدول العربية والإسلامية والغربية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم وتأييد ومباركة أمريكية وبريطانية، وبشرعنة وتستر المؤسسات والهيئات الدولية العنصرية، أدعياء العدل والسلم وحماية حقوق الإنسان.

وأهاب التحالف بأبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا على استعداد لمواكبة كافة المتغيرات والمستجدات في مواجهة أي تصعيد للعدو، ومساندة القيادة في مواقفها المشرفة المعبرة عن إيمان وأصالة الشعب اليمني نصرة لقضايا الشعب والأمة في هذه المرحلة الحساسة.

مقالات مشابهة

  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • عبدالسلام يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن
  • رئيس الوفد الوطني يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • مؤسسة توكل كرمان تقيم فعالية لتدشين برنامج جسور بحضور 20 مؤسسة طلابية يمنية في تركيا
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • تونسيون يطالبون برحيل السفير الأمريكي وإغلاق السفارة تضامناً مع غزة ويشيدون بمواقف اليمن وحزب الله (فيديو)
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني