أكد الملحن الكبير صلاح الشرنوبى، أن المشاركين من النجوم في "حفل ألحان صلاح الشرنوبي" هم اصالة، ونانسي، وراغب علامة، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وهم مجموعة كبيرة وثقيلة فنيًأ جدا. 

وأوضح "الشرنوبى" فى تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، أن الحفل يقدم فيه أغانى متنوعة للمطربة وردة، وأغانى ما بين الطربية والخفيفة، بالإضافة إلى باقة متنوعة لوائل جسار، وجورج وسوف، وراغب علامة، ملفتًأ ان جميع اغانى الحفل من تلحينه.

 وقال: سعيد بألقابي التى حصلت عليها، والتى منها "حفيد بليغ حمدي"، و"مهندس التلحين في مصر"، و"شرنوبيات"، مضيفًا أنه يعتز بوصف النقاد له بـ "مدرسة الشرنوبى"، او "شرنوبى". 

ويشار إلى أنه سوف يقام حفل تكريم للملحن الكبير صلاح الشرنوبى، في الثامن عشر من يناير الجاري، في موسم الرياض، لما قدمه من ألحان تعيش في وجدان المواطن العربي علي مدار تاريخه الفني.

ويُقام حفل «ألحان صلاح الشرنوبي» على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويشارك فيه النجوم أصالة وراغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم، وأسماء لمنور، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفلات موسم الرياض وراغب علامة

إقرأ أيضاً:

أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات

روجت المطربة أصالة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام لألبومها الجديد «ثم أنا» والذي طرحته منذ ساعات.

وكتبت أصالة قائلة: «بقدم لكم عملي هذا (ثم أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه.. قبل ما تحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّه .. تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهي الأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّة محبّة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحن».

واضافت أصالة قائلة: «سافرت بألبومي هاد بلاد كتيرة وذكريات حلوة كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي، ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي (الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده ..تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا و نأسس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة».

واختتمت قائلة: كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم، وها أنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Assala‎‏ (@‏‎assala‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا فى لبنان
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"