الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الميناء محافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية لنصرة الأقصى الشريف، وتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للشهادة العامة الأساسية والثانوية العام الجاري.

وفي الفعالية هنأ وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، طلاب المدارس الفائزة..

مثمنا جهود كل من ساهم في إنجاح المسابقة.

وأشار إلى أهمية المسابقات في بث روح التنافس وقياس المستوى العلمي للطلاب والطالبات واكتشاف مواهبم وقدراتهم الإبداعية.

وأشاد بتفاعل كوادر القطاع التربوي في دعم حملة مناصرة الشعب الفلسطيني وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المكرسة لدعم القضية الفلسطينية.

ولفت إلى أن الموقف اليمني المشرف والباعث على الفخر والاعتزاز تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، دليل على أصالة شعب الإيمان والحكمة المتمسك بهويته الإيمانية المستمدة من القرآن الكريم وأعلام الهدى.

وفي الفعالية، التي حضرها مديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر والمديرية عبدالله الهادي وأمين محلي المديرية حسن رسمي، أستعرض مدير تربية المديرية إبراهيم عييد، مراحل وآلية تنفيذ المسابقة على مستوى المديرية.

وأشاد بدور جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة وغيرها من المعاهد في إنجاح المسابقات في اطار الشراكة القائمة مع القطاع الخاص.

وأعتبر نجاح المسابقة التي نفذت على مستوى مدارس المديرية يعكس نجاح العملية التعليمية.. لافتا إلى أهمية الأنشطة المدرسية في خلق التنافس بين الطلاب بما يسهم في رفع مستوى التحصيل العلمي والوصول إلى مراكز متقدمة في أوائل الجمهورية.

تخللت الفعالية، بحضور مسؤول وحدة شؤون الطلبة بفرع الجامعة أحمد السعيدي ، وقيادات تربوية، فقرات وتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة، وكذا تكريم الفائزين بمسابقة المواهب المصاحبة للمسابقة المنهجية العلمية بشهادات ومنحهم مقاعد مجانية لدراسة دورات تدريبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا وعدد من المعاهد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة

شهد الشيخ ابراهيم ابوبكر جرمة أمين جمعية القرآن الكريم بمحلية كوستي بخلوة الشيخ ابراهيم محمد موسى بحي الصحافة بكوستي الثلاثاء ختمة القران الكريم لدعم ونصرة القوات المسلحة بالمحلية ضمن برامج جمعية القران الكريم دعما واسنادا للقوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة. وشارك في الختمة مجموعة كبيرة من طلاب وشيوخ الخلاوي بالمحلية الذين رفعوا الدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالي بان يحفظ السودان واهله وان ينصر القوات المسلحة والمرابطين في الثغور نصرا عزيزا مؤزرا، وأن يعيد للشعب السوداني عزته وكرامته وامنه أمانه وان يهلك القتلة الطغاة من المليشيا المتمردة وان يصرفهم عن أرض السودان.يذكر ان جمعية القرآن الكريم أعدت برنامج لختم القران الكريم لعدد ٧٣ ختمة موزعة على أحدي عشر مركزا بمحلية كوستي.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر   
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • لنصرة لبنان وفلسطين.. دعاء النصر على الأعداء |ردده «الآن»
  • شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة