بتجرد:
2024-10-05@06:09:00 GMT

شذى حسون تحتفل مع محبيها بنجاح “ما خذاك الوقت”

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

شذى حسون تحتفل مع محبيها بنجاح “ما خذاك الوقت”

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة العراقية شذى حسون بنجاح أغنيتها الجديدة “ما خذاك الوقت” مع الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ حققت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على صدورها على “يوتيوب”.

وعبّرت شذى حسون عن سعادتها بالأصداء الإيجابية حول الأغنية وتحقيقها مشاهدة عالية في فترة قصيرة، فشكرت عبر حسابها على موقع “إكس” متابعيها على دعهم الدائم لها.

أغنية “ما خذاك الوقت” هي من كلمات سمر البحرينية وألحان وتوزيع عبدالله عبدالمجيد، أمّا الكليب فهو من إخراج عادل سرحان وتيم تصويره في مدينة دبي بدولة الإمارات.

وتستكمل شذى حسون بأغنية “ما خذاك الوقت”، طرح ألبومها الجديد مع شركة “لايف ستايلو ستوديوز”، إذ أصدرت في الأشهر الماضية أغنية Mon Amour التي شاركها فيها الفنان فوضيل على طريقة الديو، وأغنيتي “حلم عمري” و”على ما أظن” باللهجة المصرية.

الجدير ذكره أنه تم تكريم شذى حسون مؤخراً عن مجمل أعمالها الفنية في مهرجان التميز الريادي وقادة المجتمع العربي في دورته العاشرة بدبي.

Thank u guys the 2 millions ♥️ https://t.co/yxh8GqbsPL

— Shatha Hassoun شذى (@ShathaHassoun) January 14, 2024 main 2024-01-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شذى حسون

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف “ملتقى السياحة التركي” 2024

شهدت دبي، أمس، انطلاق مبادرة Welcome to Türkiye، وذلك خلال فعاليات “ملتقى السياحة التركي” 2024، التي تنظمها وكالة تنمية وتطوير السياحة التركية في دبي.

ويهدف الملتقى إلى الترويج للوجهات السياحية واستكشاف مناطق الجذب السياحي للجمهورية التركية، وتعزيز آفاق التعاون السياحي مع الشركات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهد الحدث مشاركة ممثلي عدد من شركات السياحة والسفر والطيران التركية والإماراتية، و”دناتا”، وحضور سعادة أونور شيلان القنصل العام التركي في دبي والإمارات الشمالية، وصالح أوزار الملحق الثقافي التركي، وقنعت قوتلوك رئيس مجلس الأعمال التركي، وعدد من ممثلي شركات السياحة والسفر في البلدين.

واستعرض أوزان أورتاج مدير الاتصال الخارجي في وكالة تنمية وتطوير السياحة التركية، تدشين وجهات سياحية جديدة خلال المبادرة، والتي تشمل وجهات تاريخية وثقافية ووجهات التزلج على الجليد وغيرها، مؤكدا أن بلاده تولي أهمية كبيرة للسوق الإماراتي.

وكشفت الخطوط الجوية التركية عن وصول عدد الرحلات الجوية لبلاده إلى 345 وجهة و130 دولة حول العالم، مشيرا إلى وصول عدد الرحلات بين تركيا والإمارات إلى 38 رحلة أسبوعيا، بواقع 28 رحلة إلى دبي، و10 رحلات إلى أبوظبي.

وتم عقد عدد من الجلسات وورش العمل والعروض الترويجية لقطاع السياحة التركي المقدمة إلى السوق الإماراتي، وسلطت الضوء على دور السياحة البيئية المستدامة، كما تم بحث إمكانية زيادة عدد الرحلات السياحية وفرص التعاون في قطاع السياحة بين كلا البلدين.وام


مقالات مشابهة

  • “طاقة” تستكمل بنجاح تسعير سندات بقيمة إجمالية 1.75 مليار دولار
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • دبي تستضيف “ملتقى السياحة التركي” 2024
  • عمليات المقاومة الإسلامية ضد جيش العدوّ “الإسرائيلي” الأربعاء 2 اكتوبر 2024
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • غوتيريش: “الوقت قد حان لوقف الحرب على قطاع غزة ولبنان”
  • غوتيريش:”الوقت قد حان لوقف الحرب على قطاع غزة ولبنان”
  • هل حان الوقت لتعديل اتفاقية التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة لضم “بنود الصحراء” ؟
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة