قرر الجهاز الفني للزمالك، سفر فريق الكرة الأول بالنادي، إلي الإمارات يوم الخميس المقبل، وذلك للمشاركة في بطولتين وديتين بالإمارات خلال الفترة من 18 إلى 28 يناير .

ووافق مجلس إدارة الزمالك على البطولات الودية بالإمارات من أجل تجهيز فريق الكرة جيدا خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا .

 

ويخوض فريق الزمالك مباراة ودية غدا الثلاثاء أمام فريق الشباب الكويتي على ملعب النادي في ميت عقبة، على أن يسافر إلي الإمارات صباح الخميس المقبل .

ويقود الزمالك حاليا معتمد جمال كمدرب مؤقت وذلك لحين إنهاء التعاقد مع مدرب أجنبي سوبر في الأيام القليلة المقبلة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الامارات كأس أمم أفريقيا أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

المهاجم النيچيري نيكيرا

نجح نادي البلاستيك في التعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي البلاستيك في الصعود لدورى المحترفين . 

 

 

في المقابل، قررالجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد أول يوليو المقبل، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها  حسن عبده ومحمد تريكه.

 

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • عفت نصار: يجب وضع لوائح صارمة ونظام قوي تسير عليه كل الأندية الموسم المقبل
  • رياح مثيرة للغبار والعظمى بدبي 46.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • 92 مليار درهم زيادة ودائع الأفراد المقيمين بالإمارات خلال عام
  • مجلس سبورتنج يصدر بيان يدعم فريق الكرة بعد الإخفاق في التأهل إلى الممتاز