استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، اللواء أركان حرب مهندس عبد الرحيم محمد حميد رئيس الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر، واللواء بحري أركان حرب ياسر عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية لميناء سفاجا البحري ولفيف من قيادات الهيئة  اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والوفد المصاحب له، أثناء جولته وزيارته ميناء سفاجا البحري ومحطة الحاويات بهدف تسليط الضوء على أكبر إنجاز للاستثمار في تاريخ الصعيد تحت رعاية رئيس الجمهورية.

أوضح رئيس المدينة، إن الزيارة تأتي في إطار التعاون المثمر بين محافظة قنا وهيئة مواني البحر الأحمر ولتشجيع الاستثمار وزيادة الفرص الاستثمارية بمنطقة سفاجا وجنوب الصعيد.

كما رافق محافظ قنا، عددا من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والمستثمرين والتنفيذيين بمحافظة قنا.

بدأت جولتهم بالدخول من باب الشاحنات إلى المبنى الإداري بقاعة كبار الزوار وتقديم واجب الضيافة،  والصعود إلى قاعة الاجتماعات لمشاهدة عرض تقديمي  من قبل اللواء رئيس الهيئة عن كل من (المحطة متعددة الأغراض_ميناء الصيد_الفرص الاستثمارية بميناء سفاجا الكبير عرض المناطق اللوجستية).

وتوجه الوفد عقب ذلك إلى المرور على الميناء (سفاجا ١) ودخول صالة السفر والصالة السياحية، ثم إلى محطة الحاويات (سفاجا ٢)، كما استمع الداودي أثناء المرور على محطة الحاويات والي شرح المشروع على الرصيف من مدير عام الهندسة المدنية.

وأعرب محافظ قنا عن سعادته بالجهد المبذول من هيئة المواني في تطوير الموانئ التابعة لها لمواكبة التطورات وتلبية احتياجات المستثمرين في مختلف القطاعات، مما ينعش مناخ الاستثمار في محافظة قنا والمحافظات المجاورة، وقدم لرئيس الهيئة ورئيس مدينة سفاجا الشكر علي حسن الاستقبال.

 

جولة ميناء سفاجا 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه ميناء سفاجا محافظ قنا ابواب الاستثمار میناء سفاجا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر| فعاليات اجتماع رئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين

يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثا مباشرا، لفعاليات اجتماع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مع عدد من المستثمرين السعوديين، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز.

استشاري نفسي يوجه تحذيرا لـ أولياء الأمور بشأن استخدامات الأطفال للإنترنت أستاذ صدر: كلما زاد عدد السجائر تزداد نسب الإصابة بالأورام

وكان قد التقى رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الصناعة يلتقى وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي في الرياض لبحث سبل التعاون بين البلدين، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأكد مدبولي، حرص الدولة خلال هذه المرحلة على دفع العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية إلى أفاق أوسع.

وقال مدبولي، إن مصر تولي أولوية قصوى لقطاع الصناعة والثروة المعدنية خلال المرحلة الحالية.

مقالات مشابهة

  • اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود
  • مجلس ”المقاومة” بقيادة ”حمود المخلافي” يزور السعودية
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • مدبولي يلتقي رئيس «الرقابة المالية» لبحث ملفات عمل الهيئة
  • رئيس الوزراء يبحث مع رئيس الرقابة المالية ملفات عمل الهيئة
  • ميناء سفاجا يستقبل 63 الف طن قمح روماني و2100 رأس عجول حية
  • رئيس «الرقابة على الصادرات»: الهيئة حجر الزاوية في دعم الاقتصاد الوطني
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • بث مباشر| فعاليات اجتماع رئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين