المسلة:
2024-07-01@17:53:24 GMT

العراق يضرب اندونيسيا بثلاثة اهداف في كأس اسيا

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

العراق يضرب اندونيسيا بثلاثة اهداف في كأس اسيا

15 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: حقق المنتخب العراقي فوزه الاول على المنتخب الاندونيسي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا لكرة القدم الجارية احداثها في قطر.

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب العراق بهدفين لهدف ،سجل منتخب العراق اولا عن طريق مهند علي في الدقيقة 17 وتمكن منتخب أندونيسيا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 عن طريق مارسيلينو فيردينان، وقبل نهاية الشوط الأول جاء الهدف الثاني للعراق عبر اللاعب اسامة رشيد عند الدقيقة 45+7.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب العراقي الهدف الثالث عند الدقيقة 75 عن طريق البديل أيمن حسين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو

ماجد محمد

حقق منتخب سويسرا فوز ساحق في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على نظيره الإيطالي (2-0)، اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “برلين الأولمبي”، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة القارية.

وسيطر منتخب سويسرا على مجريات الشوط الأول ، حيث استحوذ الفريق على الكرة، وتفنن في صناعة الفرص، قبل أن يسجل هدف التقدم (1-0) عن طريق لاعب الوسط ريمو فرويلر عند الدقيقة الـ37.

وأقحم مدرب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، لاعبه ماتيا زاكايني بين الشوطين، على أمل استغلال سرعات نجم لاتسيو على الرواق الأيسر، لكن سويسرا باغتت “الأتزوري” بهدف سريع في الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة الـ46، لتوجه ضربة قوية إلى آمال الإيطاليين في العودة.

وجاء الهدف السويسري من تسديدة مُحكمة لفارغاس، وقد كان لافتًا أن مهاجمي سويسرا تلاعبوا بنجوم إيطاليا، قبل أن تصل الكرة إلى نجم أوغسبورغ، الذي وجه تصويبة مميزة، هزت الشباك.

وحاول منتخب إيطاليا القيام بردة فعل، لكن الفريق عابه الافتقار إلى أفكار هجومية واضحة، لتنتهي المواجهة بفوز سويسرا 2-0.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز تأهل المنتخب السويسري إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، فيما ودعت إيطاليا “حاملة اللقب” المنافسات من دور الـ16 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/الهدف-الاول.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/الهدف-الثاني.mp4

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. شوط أول إيجابي بين إسبانيا وجورجيا
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إنكلترا تهزم سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي اليورو
  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • منتخب البرازيل يصعق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا